الدوري الإسباني

جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟

نشر في السبت 18 تشرين الأول 2014 15:13

جمهور ريال مدريد أثبت عبر التاريخ أنه يقدر لاعبي الخصم إذا قدموا مباريات أسطورية كما حدث مع رونالدينيو ومارادونا، فهل يعيد الكرة مع "البرغوث"؟

خاص - يوروسبورت عربية

خرج في الساعات الأخيرة رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني خافيير تيباس ليطالب بتكريم نجم برشلونة ليونيل ميسي في ملعب سانتياغو برنابيو في حالة تحطيمه للرقم القياسي لعدد الأهداف على ملعب النادي الملكي في مباراة الكلاسيكو والتي ستجرى السبت المقبل.


برشلونة يستقبل ايبار.. والانظار موجهة نحو ميسي‎

بعد 10 أعوام من التألق.. ميسي يعد بالمزيد


وقال تيباس لوسائل الإعلام الإسبانية: "لقد رأيت في نفس الملعب جماهير ريال مدريد تصفق لمارادونا ورونالدينيو.. أعتقد أن كرة القدم الإسبانية ستقيم أهمية هذا اللاعب في دورينا".

وأضاف: "إن مشجعي ريال مدريد يفهمون كرة القدم ولطالما كانوا جمهورا نبيلا، لقد صفقوا لهذين النجمين.. فلماذا لا يصفقون لميسي؟".

وكانت الحالة الأولى للاعب من برشلونة تلقى تصفيق جماهير الغريم التقليدي، تخص الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، وكان ذلك في 26 حزيران/ يونيو 1983.

*

وأحرز الأسطورة الأرجنتينية هدفا رائعا بمرمى ريال مدريد بعد أن راوغ حارس المرمى ثم أتبعه بمدافع ريال مدريد بطريقة مذهلة.. ووقفت جماهير ريال مدريد إحتراما لمارادونا وبدأت تصفق في واحدة من أفضل الأهداف المسجلة في الكلاسيكو.

وكان الحالة الثانية في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2005.. حيث تكرر نفس المشهد وهذه المرة مع البرازيلي رونالدينيو والذي قدم أحد أفضل مبارياته مع برشلونة في ملعب البرنابيو في مباراة انتهت بنتيجة 0-3، البرازيلي سجل الهدف الثالث بعد أن راوغ سيرجيو راموس قبل أن تحييه فئة كبيرة من جماهير النادي الأبيض .

*

ومن الصعب في وقتنا هذا أن يتلقى ميسي تصفيقات جماهير الغريم التقليدي نظرا للعداوة بين الناديين في السنوات الأخيرة، ولكن ربما يعاد نفس المشهد في حالة تقديم الأرجنتيني لمباراة كبيرة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج