تصفيات أمم أوروبا

رونالدو "الهداف التاريخي" ينقذ البرتغال من كمين أرمينيا

نشر في الجمعـة 14 تشرين الثاني 2014 19:58

الدون يسجل وينقذ البرتغال ويصبح الهداف التاريخي لاوروبا برصيد 23 هدفا.

خاص – يوروسبورت عربية

بطاقة المباراة: البرتغال – ارمينيا

النتيجة:1 - صفر

الاهداف:البرتغال - رونالدو (71).

قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لتحقيق انتصارا صعبا على منتخب ارمينيا بنتيجة 1 – صفر ضمن بتصفيات امم اوروبا لكرة القدم من دور المجموعات،وبهذا الهدف الثمين اصبح رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني الهداف التاريخي لاوروبا برصيد 23 هدفا.


البرتغال تعود الى قائمة العشرة الاوائل والجزائر تحقق افضل ترتيب في تاريخها

مدرب البرتغال لا يستطيع وصف رونالدو بالكلمات


ودخل المنتخب البرتغالي اللقاء بكل قوة وبدا منذ اللحظات الاولى في تشكيل الضغط العالي على مرمى ارمينيا الذي كان متمركز بشكل كثيف في المنطقة الخلفية.

وكاد اللاعب مخيتاريان ان يخطف اولى اهداف اللقاء عندما سدد كرة خطيرة جدا من ضربة حرة لكن الحارس حصل الحارس باتريسيو تصدى للكرة بشكل بارع عند الدقيقة (14).

ولم يقدم المنتخب الارميني الكثير من العمل الهجومي بسبب الضغط العالي الذي قام به رفاق الدون رونالدو، لكن كان هناك بعض الهجمات الخطيرة للمنتخب الارميني.

وكاد رونالدو عند الدقيقة (24) ان يفتتح التسجيل عندما استلم تمريرة مميزة من لاعب موناكو موتينيو لتصل الكرة الى رونالدو الذي سدد كرة قوية على الحارس بيريزوفيسكي الذي تصدى لكرة الدون بشكل رائع.

وفي الدقيقة (27) قدم نجم بوروسيا دورتموند مخيتاريان كرة على طبق من ذهب للمهاجم موفسيسيان الذي سدد كرة قوية جدا من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس باتريسيو تألق في التصدى لها.

-

وسيطر منتخب البرتغال سيطرة كبيرة على اللقاء وكان الطرف الافضل في اغلب دقائق الشوط الاول لكن الدفاع الارميني حرم نجوم البرتغال من التسجيل في العديد من المرات.

ولم تشهد الدقائق الاخيرة من الشوط الاول الكثير من الاثارة والفرص من المنتخبين، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني:

وكانت البداية دون المستوى حيث كان الاداء مخيب جدا من كلا المنتخبين لم يستيطع الطرفين خلق اي فرصة في اول عشر دقائق من الحصة الثانية.

ولم يقدم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم الاداء الذي يقدمه مع فريقه الاسباني ولم يستيطع ان يهدد مرمى المنتخب الارميني كثيرا.

وجاءت اول فرص الشوط الثاني عن طريق اللاعب البرتغالي داني الذي سدد كرة راسية قوية لكن راسية داني اصطدمت بالقائم عند الدقيقة (60).

ولم يصل المنتخب الارميني الى مرمى الحارس البرتغالي ابدا في الحصة الثانية.

وعند الدقيقة (71) سجل نجم البرتغال الاول رونالدو اول اهداف المباراة بهذا الهدف الثمين اصبح الدون البرتغالي هداف امم اوروبا والتصفيات برصيد 23 هدف.

-

وقدم البرتغال دقائق اخيرة جميلة جدا واهدر العديد من الفرص التي كانت من الممكن ان تزيد الغلة.

-

ولم يستيطع منتخب ارمينيا من الوصول الى مرمى الحارس باتريسيو ابدا بسبب الضغط العالي الذي قام به رجال البرتغال.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رونالدو "الهداف التاريخي" ينقذ البرتغال من كمين أرمينيا

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج