الدوري الإيطالي

مانشيني ينوي تعزيز صفوف إنتر ميلان بلاعبين من البريمييرليغ

نشر في الإثنين 17 تشرين الثاني 2014 13:43

مدرب إنتر ميلان ينوي استغلال عدم حصول الكثير من نجوم الدوري الإنجليزي على فرصة اللعب أساسيا من أجل ضمهم للفريق الإيطالي.

خاص – يوروسبورت عربية

يدخل روبرتو مانشيني المدرب الإيطالي الجديد story4472281story.aspxNoneسوق الإنتقالات الشتوية بقوة من أجل تدعيم صفوف فريقه للعودة إلي المنافسة في الدوري الإيطالي مجددا من بوابة الدوري الإنجليزي.

ومنذ تولي مانشيني تدريب الفريق خلفاً للمدرب الإيطالي والتر ماتزاري المقال، ارتبط اسم إنتر بكثير من لاعبي فرق الدوري الإنجليزي.


رسمياً.. انتر ميلان يعين مانشيني مدربا للفريق

كيف سترقص أفاعي إنتر ميلان "المنهكة" على مزمار مانشيني من جديد؟


ويريد مانشيني التعاقد مع المهاجم الإيطالي الشاب لفريق روما سابقاً وليفربول حالياً فابيو بوريني حسب ما ذكرته صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية، اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً لا يشارك مع الفريق الإنجليزي بصفة مستمرة، مما جعله يفكر في الرحيل عن ليفربول.

أيضاً يفكر مانشيني في التعاقد مع story4325740story.aspxNoneلاعب آرسنال الإنجليزي الذي تألق في كأس العالم في البرازيل مع منتخب بلاده، ووعد المدرب الفرنسي آرسين فينغر لاعبه كامبل بالإعتماد عليه في مباريات الفريق ورفض كل العروض المقدمة للاعب من أندية كثيرة علي سبيل الإعاره في فصل الصيف، لكنه لم يشارك مع الفريق في الموسم الحالي سوي مباراتين فقط، مما يسهل خروجه من الفريق اللندني.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إنضم لفريق آرسنال في عام 2011 ولعب أول مباراة رسمية له مع الفريق في عام 2014 في مباراة إيفرتون التي إنتهب بالتعادل بهدفين لكل منهما.

لاعب story4449895story.aspxNoneالبالغ من العمر 22 عاماًـ يرغب مانشيني في ضمه أيضا لتطبيق طريقة لعبه الجديدة التي سيعتمد عليها مع إنتر.

ويفكر مانشيني إعادة اللاعب الصربي الكسندر كولاروف إلي الدوري الإيطالي من جديد لتدعيم مركز الظهير الأيسر، لعب كولاروف لفريق لاتسيو الإيطالي قبل الإنضمام إلي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

محمد طارق

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مانشيني ينوي تعزيز صفوف إنتر ميلان بلاعبين من البريمييرليغ

إقرأ الآن

صباح الرياضة المصرية: 3 صفقات سوبر فى الأهلي.. الزمالك يرفض الإطاحة بالنقاز.. صدمة مدوية بمواجهات القمة بالدوري

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج