الدوري الإيطالي

أفشل 11 صفقة في تاريخ انتر ميلان الحديث!

نشر في الإثنين 15 كانون الأول 2014 22:15

النيراتزوري لم تكن سوقه دائما ناجحة، بل هناك العديد من الإخفاقات، ونستعرض لكم تشكيلة من أفشل صفقات انتر ميلان على مدار تاريخه الحديث.

خاص-يوروسبورت عربية

ضم نادي انتر ميلان عددا كبيرا من النجوم في السابق، شكلوا جزءا كبيرا من تاريخ الأفاعي، الجميع يذكر زانيتي، كارلوس ورونالدو البرازيلي، وغيرهم ممن شكلوا التاريخ الحديث لإنتر ميلان.

ولكن أيضا مر على النيراتزوري على مدار تاريخ الحديث، عددا من اللاعبين الذين كانوا نجوما كبار لكنهم لم يرتقوا لتوقعات جماهير وإدارة الأفاعي، فخيبوا الأمال وربما نسى جماهير انتر ميلان من هم واليوم نسلط الضوء على تشكيلة من أسوأ الصفقات التى قام بها انت ميلان على مدار تاريخه الحديث.

التغريدة

وإليكم التشكيل :

1-فابيان كاريني

دائما يظل وسيظل اسمه مرتبط بفابيو كانافارو المدافع الأسطوري، ربما يكون هذا غير عادل للحارس الأوروغواياني، لكن ما حدث في عام 2003، هو ان الحارس انتقل لإنتر في حين ان كانافارو بدلا منه انتقل لليوفي، استعاد وقتها المدافع الإيطالي سمعته كواحد من أفضل المدافعين في العالم، بينما كاريني، لم يستطع ابدا ان يقدم شيئا يذكر في السان سيرو، وكانت أكبر خسارة للأفاعي وغادر في 2007.

externalhttps://twitter.com/ForzaInterAr/status/329206096172564480Tweet

2-نيلسون ريفاس

لقبه كان تايسون، لم يكن هناك شيئا يمنع انتر ميلان من التوقيع مع المدافع الكولومبي بملغ 4.5 مليون يورو، عام 2007، وحتى عام 2011 لم يلعب سوى 16 مباراة وتخلل فترة تواجده فترتي اعارة، وانتهى عقده ورحل، خيب كل الآمال والتوقعات.

3-غونزالو سوروندو

المدافع توقع له الجميع النجاح رفقة انتر ميلان، وانضم مقابل 9 ملايين يورو، وقتها حاول ريال مدريد ضمه لكن انتر ميلان خطف اللاعب، لكن يبدو انها اموال صٌرفت هباءا، اللاعب شارك فقط في 11 مباراة خلال موسمين، ثم قضى الاعوام ال3 المتبقية في عقده في فترات إعارة خارج انتر ميلان.

الفيديو

4-فراتيسلاف جريسكو

يعتبر من اللاعبين الذين لن تنساهم جماهير انتر ميلان، لكن لأسباب مختلفة، انضم اللاعب بمبلغ 4.85 لصفوف النيراتزوري، قادما من باير ليفركوزن، خطأه الذي لا يغتفر في تاريخ انتر ميلان في آخر لقاء في موسم 2000-2001، والذى كلف الافاعي لقب الدوري، بعدها بعام انتقل اللاعب إلى بارما وادى بمستوى اسوأ!

externalhttps://twitter.com/BigTimao/status/510142405501136896Tweet

5- فامبيتا

احد أكبر الإخفاقات في تاريخ انتر ميلان، انضم إلى الأفاعي قادما من كورنثيانز عام 2000، تقول الإشاعات أن اللاعب ضمه رئيس النادي السابق ماسيمو موراتي فقط من اجل استرضاء رونالدو وقد لعب مع زميله البرازيلي سابقا في بي اس في، فامبتا لم ينضم لإنتر لقدراته، اللاعب غادر في يناير 2001، بعد ان شارك في 6 لقاءات ولا واحدة منهم في الدوري الإيطالي!

6-خافيير فارينوس

دفع انتر ميلان مبلغ 18.5 مليون يورو من أجل ضم اللاعب في صيف 2000، متوسط الميدان كان جزءا من جيل هيكتور كوبر الرائع في فالنسيا، لكن فشل اللاعب في أن يتكيف على الكرة الإيطالية، شارك فقط في 49 مباراة قبل أن ينتهى عقده ذو ال5 أعوام في عام 2005.

7-أندري فان دير مايده

أحد شباب أكاديمية أياكس، وكان يتوقع له الجميع النجاح في الدوري الإيطالي مثل من سبقوه، انضم لإنتر عام 2003 بمبلغ 6 ملايين يورو، وجماهير انتر ميلان تذكر هدفه المتميز في شباك آرسنال، لكنه سجل فقط 4 أهداف في المجمل، قبل ان يرحل إلى إيفرتون بعد عامين مخيبين للآمال.

التغريدة

8-ريكاردو كواريزما

اعتبر أحد أكبر إخفاقات انتر ميلان على مر التاريخ، من دون شك اللوم يقع على مورينيو، هو طلبه من بورتو وضمه بمبلغ 20 مليون يورو، لكنه سجل هدف وحيد في 32 مباراة وغادر إلى بيشكتاش في عام 2010 بعد عامين للنسيان مع

الأفاعي.

التغريدة

9- روبي كين

اعتقد نادي انتر ميلان انهم استطاعوا اخيرا ضم احد افضل اللاعبين الشباب في أوروبا، وتوقعات كبيرة للاعب كوفنتري سيتي، بمبلغ 15 مليون يورو، لكن اللاعب الأيرلندي لم ينتفع من قرار استبدال مارشيلو ليبي من ماركو تارديلي، وبعد بداية الموسم عاد للبريميرليغ بعد 6 أهداف في إيطاليا فقط.

10-داركو بانسيف

انضم إلى الأفاعي في عام 1992، وكان من أخطر المهاجمين في اوروبا، وفاز بالحذاء الذهبي، وقاد فريق النجم الأحمر إلى المجد الأوروبي، على الرغم من هذا اللاعب الذى انضم بمبلغ 8.8 مليون يورو للنيراتزوري غادر بعد عامين ونصف العام، وسجل فقط 3 أهداف في 19 مشاركة.

11-إسحاق بلفوضيل

التوقيع مع اسحاق بلفوضيل من بارما، كان آخر أعمال المدير الرياضي السابق لإنتر ميلان ماركو برانكا، ومن دون شك الأسوأ، الجميع كان يتنبأ بأن يكون إبراهميوفيتش العربي او ما شابه، وانضم مقابل 6.5 مليون يورو بالإضافة إلى كاسانو، ولم يقدم شيئا يذكر وسجل هدف وحيد في 10 لقاءات واعير لليفورنو ثم أعاده الانتر إلى بارما.

في النهاية، هناك أسماء أخرى خيبت آمال الجميع مثل دييغو فورلان، ماركو أرناتوفيتش، ماورو زراتي، وهاكان سوكر، الأفاعي كان لديهم عددا من الصفقات التى تحوم حولها الشكوك، ولكن هؤلاء ال11 لاعبا هم أكثر من دمروا أحلام جماهير النيراتزوري.

إسلام مجدي

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أفشل 11 صفقة في تاريخ انتر ميلان الحديث!

إقرأ الآن

ريال مدريد يصفع برشلونة ويحرمه من جوهرة لاس بالماس

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج