كأس ملك أسبانيا

ريال مدريد يتطلع لمصالحة الجماهير من بوابة أتلتيكو في ليلة عودة فيرناندو توريس

نشر في الأربعاء 7 كانون الثاني 2015 13:26

النادي الملكي في اختبار صعب للغاية أمام الروخي بلانكوس من اجل استعادة نغمة الانتصارات.

خاص - يوروسبورت عربية

match727952live.aspxNone في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا مساء اليوم الأربعاء .

مباراة الفريقين تأتي في توقيت حرج للغاية بالنسبة لكلاهما؛ حيث يستعد الاتليتي لمواجهة برشلونة في الاسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني، بينما يدخل النادي الملكي المباراة بعد تلقيه صفعة مفاجئة أمام فالنسيا مطلع الاسبوع الحالي أوقفت سلسلة انتصاراته المتتالية هذا الموسم عند الفوز 22 .

ويدخل اتلتيكو مدريد المباراة من أجل إثبات تفوقه وتطور مستواه في المواسم الأخيرة خاصة في مواجهات ديربي العاصمة الاسبانية، كتيبة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني ستسعى للثأر من خسارتها في المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الموسم الماضي، وربما تكون قيمة الرهان هذه المرة أقل بكثير ولكن إقصاء ريال مدريد من بطولة الكأس التي يحمل لقبها قد تعيد قليلاً من الكبرياء للروخي بلانكوس .


- story4534626story.aspxNone

- story4534490story.aspxNone


ولكن سيواجه سيميوني مشكلة كبيرة تتعلق بالحفاظ على لياقة لاعبيه البدنية حيث أنه يجد نفسه مضطراً لخوض مباراتين كبيرتين أمام قطبي أسبانيا، واندفاع لاعبيه البدني اليوم أمام النادي الملكي قد يؤثر على مردودهم امام برشلونة في مباراة الاسبوع المقبل والتي لا تقل أهمية عن مواجهة اليوم بسبب الصراع الثلاثي المشتعل على صدارة الليغا .

ومن جانبه سيسعى المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي إلى لملمة جراح الهزيمة أمام فالنسيا سريعاً والعودة مرة أخرى إلى نغمة الانتصارات، ولن يجد الرجل المحنك فرصة أفضل من الفوز على الاتليتي في ديربي مدريد من أجل مصالحة الجماهير وتقديم هدية مناسبة لهم في العام الجديد الذي استهل النادي الملكي مبارياته فيه بخسارة وأداء باهت أمام فالنسيا .

ولكن قد تتحول المواجهة إلى صدمة جديدة لعشاق الميرنغي إذا ما سقط الفريق مجدداً، خاصة أن الخسارة هذه المرة ستأتي أمام الغريم التقليدي في مباراة لها أهمية خاصة جداً لدى جماهير الفريقين، وسقوط النادي الملكي هذه المرة قد يطيح به خارج مسابقة الكأس التي يحمل لقبها وهو ما سيؤثر من الناحية النفسية بكل تأكيد على لاعبي الفريق .

ويعول أنشيلوتي على خبرات لاعبيه الكبيرة في تجاوز الأزمات من أجل عبور هذه المرحلة الصعبة من الموسم ومواصلة السباق المحتدم من اجل الحفاظ على مسيرة الفريق الرائعة التي حققها منذ انطلاقة الليغا ودوري الأبطال .

وفي هذا السياق صرح أنشيلوتي قائلاً : "مباريات الديربي عادة ما تكون شرسة وتحمل طابعاً خاصاً، سنواجه خصماً عنيداً بكل تأكيد ولكننا واثقين من قدرتنا على تحقيق الفوز" .

ومن المنتظر أن تشهد المباراة المشاركة الأولى للمهاجم الاسباني فيرناندو توريس مع فريقه الجديد القديم اتلتيكو مدريد الذي عاد إلى صفوفه أخيراً بعد رحلة في الملاعب الانجليزية والايطالية امتدت لسبعة سنوات تقريباً .

مشاركة توريس وإن كانت لا تمثل قيمة فنية كبيرة ولكنها بكل تأكيد ستمنح زملائه دفعة معنوية وتعطي اللاعب نفسه حافزاً إضافياً من أجل استعادة مستواه القديم، ويراهن عشاق الروخي بلانكوس على قدرات المدير الفني سيميوني ونجاحه في إعادة توريس إلى ذكريات مجده الكروي في أسرع وقت ممكن .

التشكيلة المتوقعة

محمود طه

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ريال مدريد يتطلع لمصالحة الجماهير من بوابة أتلتيكو في ليلة عودة فيرناندو توريس

إقرأ الآن

ريال مدريد يقع تحت ضغط النقاط مبكراً

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج