دوري أبطال أوروبا

سواريز يثير جدلا جديدا بشأن "العض" مع برشلونة

نشر في الأربعاء 25 شباط 2015 15:01

نجم برشلونة يثير الجدل بعد محاولة عض مدافع مانشستر سيتي مارتن ديميكيليس.

خاص - يوروسبورت عربية

قام الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بتداول مقطع فيديو صغير يظهر تصرف غريب للنجم الأورغوياني لويس سواريز في مباراة فريقه برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان ذلك التصرف هو محاولة لوزيتو عض مدافع مان سيتي ديمكليس أثناء ضغط الدولي الأرجنتيني عليه، وربما يكون ذلك ليس صحيحاً حيث أنه لم يكمل ذلك ولم يكن المقطع واضحاً، ولكن السلوك السابق لمهاجم ليفربول السابق يؤكد ذلك حيث قام سابقاً بعض الكثير من اللاعبين مما جعله يتعرض لكثير من العقوبات.

تغريدة

وكانت آخر تلك العقوبات في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل عندما قام بعض مدافع المنتخب الإيطالي كيليني في مباراة دور المجموعات، وكان ذلك واضحاً مما جعل إتحاد كرة القدم العالمية "فيفا" يعاقب اللاعب بالحرمان من اللعب مع فريقه لمدة 4 أشهر والتي نفذها اللاعب في بداية الموسم الحالي.

يذكر أن صاحب ال28 عاماً قد تألق في مباراة العملاق الكتالوني بالأمس في ملعب الإتحاد حيث تمكن من تسجيل هدفين في مرمى الحارس الإنجليزي جو هارت لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح البلوغرانا ويضع المدرب الإسباني لويس إنريكي قدماً في الدور المقبل بينما يواجه بيلغريني مأزقاً في مباراة العودة المقبلة في ملعب كامب نو.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
سواريز يثير جدلا جديدا بشأن "العض" مع برشلونة

إقرأ الآن

جوائز الفيفا من جديد... الفضيحة الكبرى!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج