الدوري الممتاز

رسميًا.. النصر بطلا لدوري عبداللطيف جميل للموسم الثاني على التوالي

نشر في الأحد 10 أيار 2015 15:24

السهلاوي يصالح جماهير النصر يقود العالمي لفوز التتويج ببطولة دوري عبد اللطيف جميل.

خاص -يوروسبورت عبربية

توج النصر بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد الفوز على الهلال بهدف دون رد، في مباراة ديربي الرياض، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

تبادل الفريقان الهجمات في الربع ساعة الأولى من المباراة، ووضع محمد السهلاوي النصر في المقدمة بالدقيقة 20، عندما استلم تمريرة من البولندي أدريان ميرزفسكي أسكنها شباك الحارس خالد شراحيلي.

وكاد السهلاوي أن يضع الهدف الثاني في الدقيقة 26، عندما أرسل يحيى الشهري عرضية من الجهة اليسرى، وضع فيها السهلاوي رأسه، لكن حارس الهلال أخرجها للركنية.

وبدأت حالة التوتر تظهر على لاعبو الهلال، بحصول مهاجمه ناصر الشمراني على بطاقة صفراء في الدقيقة 30، أثر تدخله على حسن الراهب.

وسدد البرازيلي تياجو نفيز تسديده من داخل منطقة جزاء النصر، نحو مرمى عبدالله العنزي، في الدقيقة 35، لكن كرته لم تصيب الهدف.

وأرسل مواطنه، ديجاو تسديده قوية من مسافة 35 مترا، في الدقيقة 40، لكن الكرة علت المرمى بقليل.

وأضاع أدريان الهدف الثاني للنصر، بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثم سدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الإيمن.

وأجرى النصر أول تبديلاته بدخول الأوروجوياني فابيان ايستونوف، بدلا من حسن الراهب في الدقيقة 61.

وحصل محمد جحفلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 66، بعدما وجه ضربة رأسية لقائد النصر، حسين عبدالغني.

وتصدى عبدالله العنزي، لتسديدة البرازيلي نيفيز في الدقيقة 70، قبل أن ترد لنواف العابد، ويعاود صدها، قبل أن يخرج مصابا في الدقيقة 78، ليشارك بدلا عنه حسين شيعان.

وحاول الهلال تعديل النتيجة خلال باقي دقائق المباراة، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك، قبل أن يطرد قائده سعود كريري بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، ثم طرد زميله سالم الدوسري بعد تعديه على حكم المباراة في الدقيقة الأخيرة، ليتوج النصر بالدوري بعد تعادل الأهلي مع التعاون.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر للنقطة 63، بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ليتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي، قبل خوض مباراة الجولة الأخيرة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسميًا.. النصر بطلا لدوري عبداللطيف جميل للموسم الثاني على التوالي

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج