الدوري الإيطالي

بوفون يسخر من فيرغسون بسبب بوغبا وينذر بميركاتو صيفي من نار!

نشر في الأربعاء 13 أيار 2015 14:55

بوفون يسخر من السير أليكس فيرغسون بسبب تخليه عن بوغبا ويؤكد أن الجميع يرغب في ضمه مما ينذر بميركاتو صيفي مشتعل

خاص -يوروسبورت عربية

شن الايطالي وحارس مرمى يوفينتوس العملاق جانوليجي بوفون هجوماً حاداً على أسطورة التدريب الاسكتلندي والملقب بالسير "اليكس فيرغسون" بسبب تخليه عن الموهبة الشابة باول بوغبا وعرض للبيع بالمجان أثناء توليه قيادة مانشستر يونايتد موسم 2012.

وكان لاعب وسط الميدان بوغبا انضم للسيدة العجوز بغد خروجه بالمجان من مانشستر يونايتد بعدما أراد اللاعب أن يشارك بصفة مستمرة رفقة الشياطين الحمر إلا أن فيرغسون رأي بأنه لازال امامه بعض الوقت قبل أن يشارك بصفة مستمرة مما جعل الأمور تصل إلى طريق مسدود بين الطرفين.


بوفون عن الاعتزال: لماذا سأتوقف عن اللعب وانا اتألق؟

يوفنتوس ينهي احلام برشلونة بالتعاقد مع بوغبا


وأضاف:"بالطبع قرار فيرغسون هذا عجيب للغاية ويمكن اكثر قرار عجيب ادركت به منذ بداية مشواري في عالم كرة القدم".

وأكد انه لم يرى لاعب من قبل يملك تلك الموهبة والقيمة جسمانية وعقلية في هذا السن المبكر مضيفاً ان هناك لاعبين يقضون سنوات طويلة داخل الساحرة المستديرة لكي يصلوا لهذا الحد من الكمال الرياضي.

ويعتقد بوفون ان ريال مدريد سيعرض على طاولة المفاوضات مبلغ طائل ويمكن يجعل بوجبا أغلى لاعب في العالم للظفر بخدماته متفوقًا على بيل الذي انضم للكتيبة المرينغية بصفقة خيالية بلغت 85 مليون يورو صيف 2013 قادمًا من توتنهام الإنجليزي.

وأشار ان الميركاتو الصيفي سيتلقى يوفينتوس عروض قوية من عمالقة أوروبا بجانب ريال مدريد أمثال تشيلسي وغريمه في الملاعب الإنجليزية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مؤكداً انه يستحق هذا فهو لاعب موهوب.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد من ضمن المهتمين بضم اللاعب الفرنسي صاحب ال22 عاما حيث ترغب كتيبة الأولد ترافورد في إستعادة الفتى الذهبي لتعزيز خط الوسط الذي يعاني الشياطين الحمر من ضعفه فهل يرضى بوغبا بالعودة مجددا لمن تركوه يرحل دون قتال في الماضي؟

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
gabri031982

gabri031982

23 كانون الأول 2015 الساعة 10:37

بوغبا المنفوخ اعلاميا خلي يرجع الدوري الانجليزي و نشوف فشله

بوفون يسخر من فيرغسون بسبب بوغبا وينذر بميركاتو صيفي من نار!

إقرأ الآن

3 تعاقدات لريال مدريد في أسبوعين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج