كأس أمم أسيا

الاتحاد السوري يعلن موقفه من قضية عمر السومة

نشر في الإثنين 1 حزيران 2015 19:25

الكتاب المرسل من الاتحاد السوري لكرة القدم لا يلقى أي رد حتى الآن.

خاص-يوروسبورت عربية

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم رسمياً عن توجيه دعوة لضم هداف الدوري السعودي عمر السومة بعد استبعاده عن المنتخب في السنوات الثلاث الماضية لأسباب سياسية مُنهياً قضية استمر الحديث عنها في الشارع السوري بقوة لأكثر من عامين.


السومة يبث الرعب داخل جدران الأهلي

صباحك سعودي : بن طلال يكافئ العالمي .. السومة حزين .. الأهلي بطل بلابطولة !


السومة الذي قاد فريقه لتحقيق وصافة الدوري والفوز بكأس ولي العهد لم يلعب حتى الآن أي مباراة دولية بصفوف المنتخب السوري.

وكانت آخر مشاركة له بقميص المنتخب ضمن بطولة غرب آسيا غير المعترفة في الفيفا حيث قاد المنتخب للفوز بالبطولة علماً أنه شارك أيضاً في منتخبات الفئات العمرية في سوريا وآخرها المنتخب الأولمبي الذي كان بطريقه للمشاركة في أولمبياد 2012 بعد فوزه على المنتخب الياباني إلا أنه أضاع التأهل حينها بخسارة غير متوقعة أمام البحرين.

تغريدة

مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم ومدير لجنة المنتخبات السوريّة فادي دباس أكدا في مؤتمر صحفي إرسال الدعوة للاتحاد السعودي ليتم تحويلها وفق الأصول إلى نادي الأهلي السعودي ، لكن هذه الدعوة المرسلة منذ أربعة أيام بحسب تصريح المدرب لم تلقى أي رد حتى الآن.

علماً أن الاتحاد كان قد تحدث أيضاً مع وكيل أعمال اللاعب بحسب تصريح لرئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان الذي أكد أن الوكيل كان قد أخبره مساء أمس أن السومة سيتصل به خلال ساعة وأنه لم يتصل حتى الآن.

تغريدة

قضية عمر السومة طغت على السطح مع اقتراب بدء التصفيات المشتركة لأمم آسيا وكأس العالم حيث سيواجه منتخب سوريا منتخب عُمان ودياً في الخامس من هذا الشهر قبل أن يخوض المباراة الأولى في التصفيات ضد منتخب أفغانستان.

ومازاد من خوف الشارع السوري أكثر هو انتشار أخبار عن نية الاتحاد السعودي بتجنيس السومة ليشارك مع المنتخب السعودي.

تغريدة

وكان السومة قد صرح لبرنامج "صدى الملاعب" الأسبوع الماضي أنه يتشرف بأي دعوة من أي بلد عربي للحصول على الجنسية والمشاركة بالمنتخب لكنه أكد أنه سوري وأنه يحلم بتمثيل منتخب سوريا منذ الصغر.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الاتحاد السوري يعلن موقفه من قضية عمر السومة

إقرأ الآن

رئيس الأهلي يجهز مفاجأة غير سارة لشيفو في الشتوية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج