أخبار الإنتقالات

باريس سان جيرمان ينهي صفقة الحارس الجديد

نشر في الثلاثاء 7 تـمـوز 2015 22:01

سان جيرمان ينهي إجراءات ضم حارس آينتراخت فرانكفورت كيفين تراب والإعلان سيكون خلال ساعات.

خاص - يوروسبورت عربية

كشفت صحيفة "كيكر" الألمانية عن وصول حارس فرانكفورت كيفين تراب إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إجراء الفحص الطبي وتوقيعه على عقد انتقاله إلى باريس سان جيرمان مشكلاً الصفقة الأولى للنادي الباريسي هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة فإن صفقة ضم تراب ستكلف النادي ثمانية ملايين يورو علماً أن تراب الذي لا يمثل حتى الآن أحد أوراق لوف في المنتخب يعتبر أحد أفضل الحراس في الدوري الألماني في آخر موسمين.

وبتصريح لـ"كيكر" أكد المدير الرياضي لفرانكفورت برونو هوبنير أن إعلان الصفقة يوم الأربعاء سيشكل الهدية الأفضل لتراب في ذكرى ميلاده الخامسة والعشرين وأضاف هوبنير"لقد توصلنا لاتفاق يرضي جميع الأطراف ومن ثم حدثت بعض التغييرات الصغيرة وأعتقد أن يوم الأربعاء سيكون موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة"


ريال مدريد يرفض بيع ايسكو لتشيلسي

برشلونة ينتقل من تدعيم الهجوم إلى الاهتمام بالوسط


وتأتي صفقة تراب بعد رفع العقوبة التي كان الاتحاد الأوروبي قد اتحذها بحق كل من سان جيرمان ومانشستر سيتي بسبب مخالفتهم لقانون اللعب المالي النظيف في وقت ارتبط فيه اسم سان جيرمان بمحاولات ضم العديد من النجوم الأوروبيين.

وسيكون تراب الحارس الألماني الثاني الذي ينتقل خلال عام للعب لأحد كبار أوروبا خارج ألمانيا بعد انتقال تيرشتيغن لبرشلونة الصيف الماضي علماً أن حارس كولن الشاب تيمو هورن يمثل أيضاً أحد أبرز المرشحين لمغادرة ألمانيا هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
باريس سان جيرمان ينهي صفقة الحارس الجديد

إقرأ الآن

بوغبا في طريق العودة إلى يوفنتوس!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج