الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يعلن عن غياب بن عطية للإصابة وخوض مواجهة باير ليفركوزن بخيار وحيد في الدفاع

نشر في السبت 22 آب 2015 21:52

المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ماتياس زامر يؤكد تعرض مهدي بن عطية لتمزق عضلي وغيابه لعدة أسابيع ودانتي هو قلب الدفاع الوحيد المتاح أمام باير ليفركوزن.

خاص-يوروسبورت عربية

أكد المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ماتياس زامر أن قلب الدفاع المغربي مهدي بن عطية قد تعرض لتمزق عضلي في مباراة هوفنهايم التي خرج منها مصاباً في الشوط الأول مصاباً ليشارك مكانه رافينيا.

وبحسب ما أكده زامر فإن بن عطية سيغيب لعدة أسابيع عن الفريق بانتظار أن تحدد الفحوصات الطبية مدة غيابه بشكل أكثر دقة علماً أن بايرن ميونيخ سيخسر أيضاً خدمات قلب الدفاع جيروم بواتينغ في المباراة القادمة ضد باير ليفركوزن في الجولة الثالثة من الدوري.

وأضاف زامر"نحن لا نسعى لتغيير قائمتنا بشكل كبير لكن سوق الانتقالات بات غير منطقي ، ونحن كنا ننوي الخروج من السوق لكن حين تكون تحت الضغط فإن الأمر مختلف"

أما مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا فقال"أن تتلقَ هدفاً في الثانية التاسعة فهذا أمر قد يحصل في كرة القدم لكنها ليست أفضل طريقة لندخل بها المباراة ، ومن المميز أن نتمكن من الانتصار بالنهاية خاصة مع الأداء المميز للفريق".


ليفاندوفسكي جنب مدربه سكاكين الانتقادات وبايرن ميونيخ بدون قلب

ليفاندوفسكي ينقذ بايرن ميونيخ من فخ بواتينغ !


وخاض بايرن ميونيخ آخر 17 دقيقة من مباراته اليوم أمام هوفنهايم بدون قلب دفاع بعد أن خرج بواتينغ مطروداً بعد استنفاذ غوارديولا لتغييراته وبالتالي لعب البافاري بثلاثي دفاعي مكون من ألونسو ورافينيا وألابا.

وكانت العديد من الأندية قد أبدت رغبتها بضم دانتي في مقدمتها باير ليفركوزن الذي أبدى استعداده لدفع ستة ملايين يورو في وقت طلبت فيه إدارة بايرن ميونيخ الحصول على تسعة ملايين يورو في وقت أبدت فيه أندية مونشنغلادباخ وإيفرتون أيضاً رغبتها بضم اللاعب.

هاني سكر

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بايرن ميونيخ يعلن عن غياب بن عطية للإصابة وخوض مواجهة باير ليفركوزن بخيار وحيد في الدفاع

إقرأ الآن

دواين ويد يهدد نجم تمبروولفز بسبب زوجته

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج