دوري أبطال أوروبا

ناتشو يغتال باريس ويقود ريال مدريد إلى دور الستة عشر

نشر في الثلاثاء 3 تشرين الثاني 2015 23:30

الملكي ينتزع النقاط الثلاث من بين أنياب الطرف الأفضل والأخطر

خاص - يوروسبورت عربية

المباراة: ريال مدريد - باريس سان جيرمان

النتيجة: فوز ريال مدريد 1-0

الأهداف: ناتشو فيرنانديز

الملعب: سانتياغو بيرنابيو

تغلب ريال مدريد الإسباني على ضيفه باريس سان جيرمان بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المبادرة أتت من الضيوف باختراق من الأوروغوياني إدينسون كافاني لكنه فقد التوازن ليفقد الكرة بالتالي في الدقيقة الثالثة، لتعود المحاولة من جانب لاعب الملكي السابق أنخيل دي ماريا والذي تعرض لدفعة داخل المنطقة إلا أنه رفض السقوط وحاول مواصلة اللعب فأرسل العرضية سهلة بين أيدي الحارس كيلور نافاس.

الجانب السيئ للمباراة بدأ في الدقيقة 10 باصطدام بين إيسكو جناح الميرينغي وأورييه ظهير باريس الأيمن، والذي تسبب في جرح برأس الأول ليخرج ويعود بعد تلقي العلاج، ولكن في الدقيقة 14 أتى التوقف الثاني بعد إصابة ماركو فيراتي لاعب خط وسط فريق عاصمة النور، ليخرج اضطرارياً ويحل أدريون رابيو بدلاً منه.

لاحت الفرصة من جديدة لباريس بتمريرة وصلت إلى بليز ماتويدي في الدقيقة 21 ولكن التسديدة أتت سيئة في يد نافاس، تلتها تسديدة متقنة من إبراهيموفيتش ولكن مرت بجوار القائم، ثم تسديدة أخرى من دي ماريا ذهبت إلى حيث اتجهت سابقتها.

وفي الدقيقة 29 من ركلة حرة مباشرة، عبرت تسديدة إبرا الخطيرة بمحاذاة قائم الحارس الكوستاريكي، قبل أن يتعرض مارسيلو ظهير ريال مدريد الأيسر لإصابة اضطرته للخروج ليأتي ناتشو فيرنانديز بدلاً منه.

في الدقيقة 35 أطلق توني كروس تسديدة من خارج المنطقة اصطدمت بالدفاع وارتفعت، توقعها الحارس الألماني كيفن تراب بشكل خاطئ جعله يندفع للحصول عليها ولكن ناتشو كان الأسبق بالتسديدة الخادعة في الشباك معلناً عن هدف المباراة الوحيد.

كاد الرد السريع أن يصل في الدقيقة 37 بتسديدة من رابيو أبعدها القائم، ثم عرضية خطيرة للغاية مرت بالكاد من أمام قناصي باريس إبرا وكافاني، حتى بلغت المباراة وقتها المحتسب بدل من الضائع لشوطها الأول، حيث تصدى تراب لفرصة إيسكو، تلتها بينية رائعة من دي ماريا لكافاني انفرد بها تماماً، ولكنه أرسل تسديدة رديئة بجوار نافاس نجحت دفاعات الميرينغي في إبعادها.

في بداية الشوط الثاني وتحديداً بالدقيقة 48 أرسل دي ماريا تسديدة أخرى التقطها نافاس ببراعة، ثم أتت فرصة جديدة عن طريق إيسكو ولكن تألق تراب كالعادة في الإبعاد.

أجرى رافا بينيتيز مدرب ريال مدريد ثاني تغييراته بنزول لوكاس فازكيز بدلاً من خيسي رودريغيز، والذي أرسل عرضية متقنة لإيسكو الذي تسلم وسدد ولكن مرة أخرى أتى الإنقاذ من جانب تراب.

أعلن لوران بلان الحرب الهجومية بإقحام لوكاس مورا على حساب بليز ماتويدي، بينما رد بينيتيز مدافعاً بإشراك كوفاسيتش بدلاً من إيسكو.

في الختام لاحت لباريس فرصة أخرى من ركلة حرة مباشرة سددها دي ماريا ولكنها ارتطمت بالقائم.

بذلك ينفرد الميرينغي بصدارة المجموعة وله 10 نقاط كأول المتأهلين مباشرةً إلى دور الستة عشر، مقابل 7 نقاط من نصيب باريس سان جيرمان في الوصافة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ناتشو يغتال باريس ويقود ريال مدريد إلى دور الستة عشر

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج