سواقة الدراجات

خورخي لورينزو يتعرض لحرق في القدم اثناء احتفاله بفوزه ببطولة العالم

نشر في الجمعـة 13 تشرين الثاني 2015 19:28

أفضل لاعب في العالم تعانده الظروف أن يواصل الفرح ويفشل في ترويض دراجته نحو مايوركا.

خاص - يوروسبورت عربية

تعرض بطل العالم الأسباني خروخي لروينزو لحادث غريب وغير متوقع، فبعد فوزه ببطولة العالم التي أقيمت في فالنسيا وتوج على ذلك بطلاً للعالم.

وفي أعراف اللعبة يحصل البطل على جولة تسمى جولة الاحتفال في الفوز اختار لورينزو أن يذهب إلى مسقط رأسه إلى عاصمة جزر البليار مايوركا ليحتفل هناك مع أهله وأصدقائه، ولكن دراجتة التي يروضها

ليكسر عناد جميع السباقات ويتفوق على الجميع عاندته هذه المرة واشتعلت لتختار له المستشفى يريح بها من عناء المنافسة ويتلقى بها التهاني.

يذكر أن لورينزو بعد فوزه الأحد الماضي في سباق فالنسيا يحتل الريادة العالمية ويتفوق على على روسي في الترتيب العام الذي أنهى السباق رابعا منطلقاً من مؤخرة شبكة الانطلاق.

أخيراً لايمكن لنا إلا أن نقول لورينزو لا أحد يلومك فأنت أيها الحزين أتيت لتضحك فوجدت نفسك مضحك، أو كما يقول المثل المصري الشهير "جات الحزينة تفرح مالئتلهاش مطرح".

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
خورخي لورينزو يتعرض لحرق في القدم اثناء احتفاله بفوزه ببطولة العالم

إقرأ الآن

ريال مدريد يصفع برشلونة ويحرمه من جوهرة لاس بالماس

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج