كايوبي يخطف انتصاراً ثميناً لآوغسبورغ ويعيد شالكه لمرحلة الهزائم

نشر في الأحد 13 كانون الأول 2015 20:42

مهاجم آوغسبورغ يذيق شالكه طعم الهزيمة بالوقت القاتل وهونغ وكولاسيناتش يسجلان أول أهدافهما في البوندسليغا

خاص-يوروسبورت عربية

تمكن آوغسبورغ من تحقيق انتصار بالوقت القاتل على حساب شالكه بهدفين لهدف في مباراة أمتعت الجمهور بظل المستوى الفني المميز والمحاولات الكثيرة التي ظهرت خلال شوطي اللقاء.

الفريقان القادمان من نشوة أوروبية اعتمدا على تشكيلتين تقليديتين في الملعب فاستمر برايتينرايتير بالاعتماد على تشوبو موتينغ وماير وساني خلف هونتيلار كما حصل كولاسيناتش على فرصة جديدة لإثبات قدراته كظهير أما فاينتزيريل فحافظ على رباعية كايوبي وبوباديا وكو وإيسفاين في المقدمة.

الإيقاع العالي المعتاد بلقاءات الفريقين طغى على مراحل الشوط الأول وظهرت خطورة آوغسبورغ بظل اعتماده على الضغط العالي فحاول بوباديا وإيسفاين التسجيل لكنهما لم يوفقا بإصابة مرمى فيرمان في حين لم ترقى محاولة تشوبو موتينغ لمستوى الخطورة المطلوبة وبظل التكافؤ الكبير والأداء الدفاعي المميز من الفريقين كان لابد لهدف الافتتاح أن يمر عبر حيلة ما ، وهو ما فعله مدافع آوغسبورغ هونغ حين غير اتجاه تسديدة زميله كور لتخادع لمسته فيرمان وتسكن الكرة شباكه معلنة عن افتتاح التسجيل "د34" وتدوينه للهدف الأول باسمه بتاريخ مشاركاته في البوندسليغا.


يورو تكتيكس: ورقة غوارديولا ومهارة لاعبيه تنقذ بايرن ميونيخ من فخ الديربي

بايرن ميونيخ يخرج من عنق زجاجة إنغولشتادت بهدفي ليفاندوفسكي ولام


الهدف أجبر شالكه على رص صفوفه والانطلاق إلى الأمام وخلال أقل من 5 دقائق وجد هيتز نفسه بموقف صعب مرتين أمام ساني لكنه نجح بكلا الاختبارين وحافظ على نظافة شباكه مهدياً فريقه تقدماً هاماً مع نهاية الشوط الأول.

في الثاني زاد الضيوف من فعاليتهم فحاول غايس من حرة مباشرة علت القائم الذي عاد بعد دقائق ليرد تسديدة غوريتسكا ، وبظل هذا الضغط كان لابد لفاينتزيريل أن يطلب من لاعبيه التقدم للأمام من جديد فحاول إيسفاين من تسديدة لم تقلق فيرمان كثيراً لكن أصحاب الأرض نجحوا تدريجياً بإخراج الكرة من مناطقهم حارمين شالكه من تنفيذ فرص خطرة.

غير النتيجة عدل على حسابات المدربين في التبديلات فأخرج براتينيرايتير الهولندي هونتيلار وزج بدي سانتو وقبل 10 دقائق من النهاية بحث المدرب عن تدعيم تماسك الوسط من خلال الزج بهويبيرغ مكان ماير أما فاينتزيريل فاختار إخراج إيسفاين والزج بجي قبل حوالي ربع ساعة من النهاية لكن كل هؤلاء لم يتمكنوا من إيجاد الحل الذي ظهر عبر البرازيلي كايوبي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حيث استثمر الأخير الإبعاد غير الدقيق من هوفيديس لعرضية فويلنير وأطلق تسديدة بغاية القوة فجرت شباك فيرمان والمدرجات معلنة عن انتصار ثالث لآوغسبورغ خلال أربع جولات وهزيمة رابعة لشالكه خلال سبعة أسابيع.

بهذا الانتصار رفع آوغسبورغ رصيده إلى 16 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث عشر أما شالكه فتجمد رصيده عند 24 نقطة ليضيع فرصة التقدم للمركز الرابع ويتراجع للمركز الثامن.

هاني سكر

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كايوبي يخطف انتصاراً ثميناً لآوغسبورغ ويعيد شالكه لمرحلة الهزائم

إقرأ الآن

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يعلن موقفه من حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان