يورو تكتيكس: جيرو يتألق فيفوز آرسنال وللمرة الأولى يتمنى فوز تشيلسي !

نشر في الأحد 13 كانون الأول 2015 20:46

أبرز ملامح مباراة أستون فيلا وآرسنال بالجولة ال16 بالدوري الإنجليزي الممتاز

خاص – يوروسبورت عربية

نجح نادي آرسنال الإنجليزي في الفوز على مضيفه أستون فيلا في مباراة الجولة ال16 بالدوري الإنجليزي الممتاز ليصل الجانرز للنقطة رقم 33 ويتواجد الفريق بالمركز الأول متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ينتظر عشاق الجانرز مباراة ليستر سيتي غدًا أمام تشيلسي والتي قد يقتنص بها ليستر سيتي الصدارة مجددًا إذا فاز، ولكن في حالة التعادل أو الخسارة ستكون من نصيب مدافع لندن.

سنتحدث عن أبرز الملامح التي شهدتها مباراة اليوم بين أستون فيلا وكتيبة المدرب آرسين فينغر:

1- تألق جيرو:

نجح المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو في التألق بمباراة اليوم وسجل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 8 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تسبب بها والكوت، وقدم جيرو مباراة جيدة وسجل هدفه السادس في اخر 6 مباريات له مع آرسنال.

2- الانفراد بالصدارة:

يتصدر الفريق اللندني الدوري حاليًا برصيد 33 نقطة ويقدم آرسنال المستوى الأفضل له منذ مواسم كثيرة رغم الغيابات والإصابات إلا أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر نجح في استغلال امكانياته وإخراج كل ما لدى الألماني الموهوب مسعود أوزيل.


هل تعاقد أرسنال مع وانياما معادلة ناجحة ؟

[[embed source=eurosport id=398197


3- التحول في المباراة:

قدم لاعبي آرسنال مستوى أكثر من رائع في الشوط الأول ونجحوا في تسجيل هدفين بالدقيقة 8 والدقيقة 38 من عمر هذا الشوط لتكون المهمة سهلة نسبيًا في الشوط الثاني ولكن أدى ذلك لهبوط مستوى الفريق بالشوط الثاني كثيرًا وكان الأخطر هو أستون فيلا نتيجة اطمئنان لاعبي الجانرز وذلك ما قد يكلف الفريق ثلاث نقاط في مباريات أخرى إذا تمكنت أحد الفرق القوية من العودة وتعديل النتيجة.

4- حلم الدوري:

يأمل كل لاعبي آرسنال في تحقيق هذا الحلم الذي غاب منذ أكثر من 10 سنوات ومنذ الجيل الذهبي الذي تواجد به الغزال الفرنسي هنري ورفاقه، وربما يبتعد النادي اللندني عن المنافسة في كل موسم من المواسم الأخيرة ولكنه يستعد لإقتناص اللقب بالموسم الحالي بسبب البداية الرائعة والامكانيات الجيدة التي يمكتلها، فهل ينجح آرسنال في إسعاد جماهيره هذا الموسم !

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

يورو تكتيكس: جيرو يتألق فيفوز آرسنال وللمرة الأولى يتمنى فوز تشيلسي !

إقرأ الآن

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يعلن موقفه من حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان