السير أليكس بات يخجل من "شياطينه الحمر"؟

نشر في الأحد 13 كانون الأول 2015 21:04

المدرب الأسطوري لم يحضر خسارة فريقه السابق أمام بورنموث

خاص - يوروسبورت عربية

من المعروف أنّ السير أليكس فيرغوسون أسطورة نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي وصاحب الإنجازات التاريخيّة التي لا تُحصى ولا تُعدّ، لا يُفوّت مباراة لـ"شياطينه الحمر" إلاّ ويُشاهدها من المدرّجات، منذ مغادرته قلعة الـ"أولد ترافورد" وحتّى اليوم.

لكّنه بالأمس لم يحضر اللقاء الذي خسرته كتيبة المدرّب الهولندي لويس فان غال أمام المضيف "المتواضع" نسبيّاً نادي "بورنموث" بنتيجة 1-2، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


يوروتكتيكس: الكرات الثابتة صداع فان غال ودفاع بدائي في مناطق مانشستر يونايتد

فيديو شو: 5 لاعبين يجب ان يوقع معهم مانشستر يونايتد ليحل مشاكله


إلاّ أنّ الأنظار توجّهت إلى حارس أمن الملعب وهو يُراقب بحماس شديد مجريات اللقاء، لكنّه فجأة تحوّل إلى نجم المباراة، بعد أن سلطّت الكاميرا عدساتها عليه، لسبب بسيط وهو وجه الشبه الكبير بينه وبين السير أليكس.

الفارق الوحيد أنّ السير لن يكون سعيداً أبداً بأداء "الشياطين" الذين سقطوا وأهدروا ثلاث نقط ثمينة أبعدتهم عن المنافسة الجديّة على الدوري المحلّي، وسط الأداء الدفاعي الباهت والعقم الهجومي المستمّر في ظلّ الإصابات الكثيرة التي يُعاني منها.

لكنّ الأمر المؤكّد أنّ عشّاق "اليونايتد" يفتقدون بشدّة إلى مدرّبهم الأسطورة الذي من الصعب أن يحلّ مكانه أحد، على الأقلّ حتى اليوم.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

السير أليكس بات يخجل من "شياطينه الحمر"؟

إقرأ الآن

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يعلن موقفه من حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان