الدوري المصري

(فيديو من الذاكرة).. عندما انسحب الزمالك أمام الأهلي بأوامر فاروق جعفر

نشر في السبت 27 شباط 2016 13:54

مباراة الأهلي والزمالك أبريل عام 1999

أقصر مباراة في تاريخ الكرة المصرية.. هذا ما سيتحدث عنه "يوروسبورت عربية" اليوم في فقرة فيديو من الذاكرة حيث يعود التاريح 17 عاما.

ففي 9 ابريل 1999 ، كان ديربي الأهلي والزمالك في "عز الظهر" على استاد القاهرة تحت قيادة الحكم الفرنسي مارك باتا ، الأهلي مدربه راينر تسوبيل والزمالك فاروق جعفر بالجولة 25 من الدوري وكان الأهلي قد ضمن اللقب.

لقاء استمر 5 دقائق فقط، لم يشهد أي هجمات.. كان الفريقان في مرحلة جس النبض.. حيث كانت الكرة تتناقل بالأقدام والرؤوس في وسط الملعب ، ومن كرة عائدة لإبراهيم حسن لاعب الأهلي في ذلك الوقت تداخل ايمن عبد العزيز معه بقوة من الخلف وأصابه.

وهنا بدأت الأحداث التي استمرت 15 دقيقة، حيث أخرج باتا الكارت الاحمر لعبد العزيز مباشرة وانقلب الحال واصر فاروق جعقر على أن ينسحب وبقي الفريقان في الملعب بعض الوقت وفشلت كل المساعي لاقناع المدرب ان يأمر لاعبيه بإقامة اللقاء.

أخرج لاعبو الزمالك زميلهم ايمن عبد العزيز وظن الجميع أن الأمر انتهى لكن جعفر نفذ ما في رأسه وانتظر الحكم ربع ساعة أعقبها اطلاق صافرته معلنا انسحاب الزمالك واعلان الاهلي متفوقاً 2/0.

كما تم بعد ذلك اقالة فاروق جعفر من الزمالك وايقافه عامين بجانب خصم 9 نقاط من رصيد الابيض بجدول الدوري الذي كان يعتبر منتهيًا.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
(فيديو من الذاكرة).. عندما انسحب الزمالك أمام الأهلي بأوامر فاروق جعفر

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج