فيديو: امبروز يخسر تحدي تريبل اتش واندرتيكر يستعد للقضاء على ابن فينس مكمان

نشر في الثلاثاء 1 آذار 2016 10:05

رغم فوز دين امبروز بالتحدي لمواجهة تريبل اتش الا ان النهاية كانت مأساوية للاول في عرض راو، فيما بدا الاسطورة اندرتيكر جاهزا للقضاء على شين مكمان في مهرجان راسلمانيا المقبل

تحدى بطل القارات دين امبروز المدير التنفيذي لاتحاد WWE وبطل الوزن الثقيل تريبل اتش خلال عرض راو، في الوقت الذي ابدى خلاله الاسطورة الحية اندرتيكر بالقضاء على شين مكمان ابن رئيس الاتحاد فينس مكمان خلال مهرجان راسلمانيا 32 المقرر اقامته يوم 3 نيسان المقبل. 

وبدت رغبة امبروز واضحة جدا بمواجهة تريبل اتش الذي استهل العرض بهجومه الكبير على منافسه على لقب الوزن الثقيل رومان رينز والذي سالت دمائه خلال عرض راو الاسبوع الماضي مما اجبره على اجراء عملية جراحية على انفه.

وشن تريبل اتش هجوما شرسا على رينز مؤكدا ان السلطة وجدت للحفاظ على الامن والتحكم بطريقة حياة وعيش الاخرين وان الخوف هو الذي يبقي الوضع تحت السيطرة ويحافظ على النظام.

واكد تريبل اتش ان رومان رينز دفع الثمن لتحديه سلطة الاتحاد وتقليل احترامه امام الجميع مشيرا الى ان ذلك كلفه الجلوس في بيته والتنفس من فمه بعد اصابته في الانف ناصحا اياه بالتعلم من هذا الدرس القاسي.

قاطع امبروز حديث تريبل اتش مؤكدا له انه اتصل هاتفيا بصديقه رينز الذي اخبره بقدومه للقضاء على تريبل اتش الا ان الاخير سخر منه ليطلب من الجماهير الترحيب بالفائز بجائزة الاوسكار كأفضل ممثل مساعد.

وبعد حوار حاد بين الجانبين وتواصل سخرية تريبل اتش من امبروز طلب الاخير تحديه ومواجهته على لقب الوزن الثقيل ليرد الاخير بأنه لابد له من الجلوس مع مستشاريه والرد لاحقا على طلب امبروز الذي اراد من تريبل اتش تحديد ذلك الموعد، فيما هتفت الجماهير "امبروز.. امبروز" مع سخريتها من تريبل اتش وعدم اقتناعها بحديثه.

في المقابل بدا الاسطورة الحية اندرتيكر جاهزا للقضاء على شين مكمان ابن رئيس الاتحاد فينس مكمان خلال مهرجان الاحلام راسلمانيا.

وتحدث فينس بانه من المعجزات ان يستحوذ ابنه شين على الاتحاد وقيادته دون ابنته ستيفاني مؤكدا حبه الكبير لابنه رغم ما فعله في عرض راو الاسبوع الماضي لكنه يريد لابنه ان يتعلم درسا قاسيا والذي سيكون على يدي اندرتيكر احد القوات الخاصة للسلطة.

دخل اندرتيكر بطريقته المهيبة المعتادة الى الحلبة قبل ان ينظر بنظرات حادة قوية الى فينس ويمسكه من رقبته ليقول له انه يعلم تماما ماذا سيحدث في الراسلمانيا عندما يغلق باب القفص الحديدي خلفه وخلف ابنه شين ليؤكد له ان دماء ابنه ستسيل بسببه وليس بسبب شخص اخر.

وفي نتائج نزالات العرض تغلب دين امبروز على البرتو ديل ريو بعد ان انهى الحكم النزال بسبب هجوم جميع افراد فريق "اتحاد الامم" عليه بايعاز من تريبل اتش الذي اراد الرد التحدي على امبروز له.

وباغت امبروز، الملقى على ارض الحلبة بعد تعرضه للعنف الكبير من فريق اتحاد الامم، بطل الوزن الثقيل تريبل اتش بلكمات متتالية الا ان الاخير سيطر على الموقف ضرب امبروز وغادر الحلبة موافقا على التحدي ليشكر امبروز تريبل اتش على قبوله التحدي الامر الذي استفز تريبل اتش وعاد الى امبروز وانهال عليه بالعنف الشديد.

وفي باقي النتائج تغلب بيغ شو على كيفن اوينز، رايباك على ادم روز، ذا ميز على دولف زيغلر، بوبا راي على جاي اوسو، نايومي على بري بيلا، فريق روسيف وشيمس على فريق كاليستو وسين كارا، فريق اي جي ستايلز وكريس جيريكو على فريق كوفي كينغستون وبيغ اي، فيما انتهت المواجهة بين ساشا بانكس وبيكي لنش بالتعادل.




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: امبروز يخسر تحدي تريبل اتش واندرتيكر يستعد للقضاء على ابن فينس مكمان

إقرأ الآن

فيديو: كلوب يتلقى الخبر الأسعد في ليفربول هذا الموسم

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج