كرة القدم

بلاتيني يتمنى ابتعاد بنزيمة عن المنتخب الفرنسي!

نشر في الجمعـة 8 نيسـان 2016 09:29

بلاتيني يكيل اللكمات لمواطنه بنزيمة قبل انطلاق البطولة الأوروبية

عبر الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق عن رأيه تجاه مواطنه كريم بنزيمة نجم ريال مدريد مؤكدا أنه لا يستحق كل الثناء الذي يحصل عليه.


وامتدت تصريحات بلاتيني لقناة "بي ان سبورت" حتى وصلت إلى مناقشة البطولة الأوروبية المقبلة والمقامة على الأراضي الفرنسية كما تحدث أيضا عن الإيقاف الذي فرضه الفيفا عليه.

بدأ بلاتيني حديثه حول المنتخب الوطني حين صرح: المنتخب الفرنسي يملك جيلا جيدا في الوقت الراهن وأنا أمتلك ثقة كبيرة في المدرب الحالي ديدييه ديشامب وأعتقد أننا نمتلك فرصة للقيام بشيء عظيم تحت قيادته.

وأردف بلاتيني: أنا مطمئن تجاه الوضع الحالي للمنتخب لكن ما يقلقني هو بنزيمة! هناك العديد من اللاعبين الذين يؤدون أدوارهم مع كبار الأندية لكنه ليس واحدا منهم فالنجم الأوحد لريال مدريد هو كريستيانو رونالدو.


اقرأ أيضا: صحف ألمانيا: فولفسبورغ فاز على التحكيم وريال مدريد!


وعن استبعاده من قبل الفيفا واحتمال مشاهدته البطولة الأوروبية بعيدا عن الأجواء الداخلية للتنظيم علق بلاتيني: استبعادي من قبل الفيفا أمر خارج عن إطار المنطق ويحوي ظلما فادحا.. هناك العديد من الأشخاص ينوون تحطيم ما فعلته وقدمته طوال مسيرتي لكنهم لن ينجحون وستكون لي الكلمة الأخيرة.

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
 Adman52

Adman52

17 نيسـان 2016 الساعة 00:38

كما قال الشوالي سوف تندم فرنسا على استبعاد بنزيمة لانه مهاجم يتمناه اي منتخب في العالم.

كلام معقول

كلام معقول

8 نيسـان 2016 الساعة 18:04

اسمع انت يا الخروف الكبير اذا انت مستند على كلام حرامي مثل بلاتيني فانت مثله يا خروف وبالنهاية هذا رايه الشخصي ،،، وانت طبقت سياسة القطيع وراه خخخخخ

Warba Warba

Warba Warba

8 نيسـان 2016 الساعة 14:17

يا خرفات ما قلنالك لاعبكم المبتز لا يليق لسمعة المنتخب الفرنسي العريقة .. وشهد شاهد من اهله .. مع ان ليس من اهلهم بل هو متجنس وملتصق لشعب الفرنسي العريق .. فهمت يا خرفات

مقالات ذات صلة

بلاتيني يتمنى ابتعاد بنزيمة عن المنتخب الفرنسي!

إقرأ الآن

مفاجأة استسلام الأهلي أمام الزمالك في صفقة الموسم

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج