تصفيات الدوري الألماني

مدافع فرانكفورت لعب بعد اكتشاف إصابته بالسرطان بساعات فماذا حدث؟

نشر في الجمعـة 20 أيار 2016 13:09

لاعب فرانكفورت يشارك بمباراة حاسمة رغم تأكد إصابته بالسرطان

كسب مدافع فرانكفورت ماركو روس \30 عام\ احترام الجميع بعد طلبه من المدرب نيكو كوفاتش المشاركة بلقاء نورمبيرغ الحاسم ضمن ملحق الصعود والهبوط رغم تأكد إصابته بمرض السرطان قبل ساعات فقط من لقاء فريقه.

فرانكفورت أعلن ظهر أمس عن تأكد إصابة مدافعه بالمرض قبل اللقاء بساعات لكنه أكد عدم ممانعة الطاقم الطبي مشاركة اللاعب بمواجهة الذهاب ورغم تواجد قائد الفريق ألكسندر ماير بالملعب يوم أمس إلا أنه فضل ترك شارة القيادة لروس.


حكاية المدافع الذي قاوم المرض لم يُكتب لها النهاية السعيدة فقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تابع روس عرضية من لاعب نورمبيرغ ووضع الكرة بشباك فريقه بالخطأ معلناً عن تقدم الضيوف بهدف وحيد رغم تقديم روس لمباراة كبيرة بباقي أوقات اللقاء فساعد فريقه على إغلاق منافذه بشكل تام معظم أوقات اللقاء ولم يحصل نورمبيرغ على أكثر من تسديدة خلال 90 دقيقة.

مباراة الأمس انتهت على التعادل الإيجابي بهدف لهدف وهي نتيجة قد لا تطمئن فريق كوفاتش لكن الفريق يملك فرصة للتعويض من خلال لقاء الإياب الذي سيُلعب في نورمبيرغ الاثنين القادم حيث يتأهل الفائز بحصيلة المواجهتين للعب بالبوندسليغا الموسم القادم في حين سيلعب الخاسر بدوري الدرجة الثانية.


وكان فرانكفورت قد اضطر للجوء لجولة الملحق بعد تلقيه لهدف قبل نهاية مواجهته لبريمن بدقيقتين ليحتل المركز السادس عشر بالبوندسليغا ويضطر لمواجهة ثالث الدرجة الثانية.
اقرأ أيضاً... كلوزة يقترب من العودة للبوندسليغا
ونشأ روس ضمن صفوف فرانكفورت ولم يسبق له أن غادر ناديه على الإطلاق وحين تعرض لأول موقف صعب بمسيرته وقف ناديه الأم بجانبه وأكد النادي أنه سيقف مع اللاعب حتى النهاية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مدافع فرانكفورت لعب بعد اكتشاف إصابته بالسرطان بساعات فماذا حدث؟

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج