كأس الاتحاد الأفريقي

غيابات بالجملة في تدريبات مولودية بجاية الجزائري

نشر في الثلاثاء 7 حزيران 2016 21:36

غيابات كثيرة في تدريبات مولودية بجاية


دأ نادي مولودية بجاية الجزائري استعداداته للمشاركة في دور الثمانية (دور المجموعات) لمسابقة كاس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفدرالية)، وسط غيابات كثيرة في صفوفه.

ويلتقي مولودية بجاية مع ضيفه يانج افريكانز التنزاني يوم 19 حزيران/ يونيو الحالي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لدور الثمانية من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي. وهي المرة الأولى التي يشارك فيها مولودية بجاية في مسابقة خارجية منذ تأسيسه عام .1954

ويقود مدرب اللياقة البدنية عادل لعبني التدريبات التي انطلقت قبل يومين، في انتظار تولي المدير الفني الجديد ناصر سنجاق تدريب الفريق غدا أو بعد غد الخميس، بعدما توصل إلى اتفاق مع رئيس النادي الجديد زهير عطية.

وشارك في الحصص التدريبية الأولى تسعة لاعبين من الفريق الأول، إلى جانب خمسة لاعبين آخرين من الفريق الرديف ( اقل من 21 عاما).

ويطالب عدد من اللاعبين الحصول على رواتبهم العالقة مقابل العودة إلى التدريبات، في حين يدرس من انتهت عقودهم العروض التي وصلتهم من أندية أخرى، واضعين بذلك إدارة النادي في موقف صعب.

وتعهد رئيس مولودية بجاية الجديد زهير عطية بوضع الفريق على الطريق الصحيح في اقرب وقت والإبقاء على نجوم الفريق من خلال تلبية كل مطالبهم المالية، لكن القائد زهير زرداب لم يمهله الكثير من الوقت عندما اختار الانضمام لنادي مولودية الجزائر بعقد يمتد لموسمين، وعلى خطاه قد يسير آخرون.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

غيابات بالجملة في تدريبات مولودية بجاية الجزائري

إقرأ الآن

الكشف عن أرقام الصفقة الخرافية.. انتقال نيمار إلى ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج