أخبار الإنتقالات

"عدو نيمار" يقترب من تدريب منتخب البرازيل

نشر في الأربعاء 15 حزيران 2016 10:37

تيتي، المدير الفني لنادي كورينثيانز سيتم إعلانه مدرباً جديداً لمنتخب السامبا خلال الأم القليلة القادمة

قام الاتحاد البرازيلي بالإطاحة بالأسطورة كارلوس دونغا من تدريب منتخب البرازيل بعد خروجه المُحبط من بطولة كوبا أميركا المئوية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً من دور المجموعات.

وأشارت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن الاتحاد البرازيلي يقوم بالتجهيز من أجل الإعلان عن اسم المدرب الذي سيخلف دونغا في تدريب رجال السامبا في الفترة القادمة.

في حين يُعتبر أدينور ليوناردو باتشي الشهير ب "تيتي" المدير الفني لنادي كورينثيانز البرازيلي والحاصل على لقب بطولة الدوري هناك هو الاسم الأكثر تداولاً في الأرجاء لتولي الإدارة الفنية لمنتخب السيليساو مستقبلاً.

اقرأ أيضاً: البرازيل بمنعطف تاريخي فهل تسلم كبرياءها لمدرب أجنبي؟

وكان تيتي أحد المرشحين لتولي الإدارة الفنية لمنتخب راقصي السامبا بعد الخروج الفاضح من بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014 بالخسارة 7-1 في الدور نصف النهائي أمام منتخب ألمانيا الذي حصل على اللقب حينها.

فيما لم يحصل المنتخب البرازيلي مع دونغا سوى الفشل، حيث ودَّع كوبا أميركا 2015 على يد منتخب باراغواي من الدور ربع النهائي، يتواجد في المركز السادس في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وخرج من النسخة المئوية لكوبا أميركا من الدور الأول.

أما تيتي فقد حصل على العديد من الألقاب مع كورينثيانز في السنوات الأخيرة، حيث حصل على لقب الدوري البرازيلي مرتين في 2011 و2015، كوبا ليبارتادوريس دي أميركا مرة عام 2012، كأس العالم للأندية 2012، ريكوبا سود أمريكانا 2013 وبطولة باوليستا 2013.

اقرأ أيضاً: بالفيديو والصور .. ليلة بكيت فيها البرازيل بكوبا أمريكا.. وجني قائدها "نيمار" أموالاً طائلة بالبوكر

ومن المنتظر أن يقوم المدرب الجديد بتولي الإدارة الفنية لمنتخب البرازيل للشباب والذي سيشارك في أولمبياد ربو دي جانيرو هذا العام وسيضطر أن يكون نيمار دا سيلفا هو نجم فريقه الأساسي وهو شيء سيسبب له الكثير من المتاعب نظراً لوجود مشاكل سابقة بينهما.

بينما كان قد شن تيتي هجوماً على مهاجم نادي برشلونة الإسباني في تصريحات سابقة عندما كان لاعباً في سانتوس وقاد الأخير فريقه للتفوق على كورينثيانز، حيث قال " بالنسبة لي، نيمار يُعد مثالاً سيئاً للأطفال ".

مقالات ذات صلة

8 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Ana Omis

Ana Omis

16 حزيران 2016 الساعة 11:42

صدق الرجل. نيمار مثال سئ للأطفال

كريم الطرابلسي

كريم الطرابلسي

15 حزيران 2016 الساعة 21:35

لما ارى المنتخب البرازيلي يخرج من الدور الاول، ونايمار يستمتع بنشر صوره في عطلته في امريكا افهم سبب عدم رضى هذا المدرب على نايمار الذي يغار كثير من رونالدو لانه طويل القامة ووسيم واكثر شعبية منه عند الجنس اللطيف واحسن منه في اللعب

كريم الطرابلسي

كريم الطرابلسي

15 حزيران 2016 الساعة 15:46

مادخل الريال والبرسا في هذا الموضوع؟؟ كفاكم هراءا من فضلكم

كريم الطرابلسي

كريم الطرابلسي

15 حزيران 2016 الساعة 15:46

يبدو لي مدرب جيد، ان تفوز بكل هذه الالقاب منها الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس وسيد امريكانا وكاس العالم للاندية على حساب تشيلسي في النهائي، معناه انه مدرب كفؤ

 نواف العابد

نواف العابد

15 حزيران 2016 الساعة 14:38

الجحشا والجحشلونيين جزمتي وكرسي الحمام انظف منهم .

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي...انا ابن حرام فما تزعلوش مني

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي...انا ابن حرام فما تزعلوش مني

15 حزيران 2016 الساعة 14:25

الحقير هو ميسي الذي رمى التهمة على ابوه. عمرك شفت واحد حتى يهرب يرميها على ابوه ؟ هذا في العالم العربي والاسلامي يسمى حقير

kazanova

kazanova

15 حزيران 2016 الساعة 14:12

احقر من هذا کلە هو الحقیر الکبیر والحاقد الاکبر هو ریال مدرید وجلاوزتە ههههههههههههههههههههه

 نواف العابد

نواف العابد

15 حزيران 2016 الساعة 12:36

هههههه فعلا معاك حق ياتيتي لاعب حقير مع فريق اسباني حقير ومتهرب من الضرائب والحقوق وفي الاخير زتهم هو وابوه وامه بالتهرب الضريبي كانهم عصابات مافيا .

"عدو نيمار" يقترب من تدريب منتخب البرازيل

إقرأ الآن

بوغبا في طريق العودة إلى يوفنتوس!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج