جماهير الأرجنتين تدعم ميسي بعد خيبة كوبا أمريكا

نشر في الثلاثاء 28 حزيران 2016 15:52

المنتخب الأرجنتيني يعود إلى بوينس آيرس ومئات المشجعين يحتشدون لدعم ميسي


استقبل مئات المشجعين المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم عند عودته أمس الاثنين إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بعد خسارته في نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية، مطالبين اللاعب ليونيل ميسي بمراجعة قراره باعتزال اللعب الدولي.

"ميسي لا ترحل أبدا، إذا لعبت في السماء سأقتل نفسي لأراك"، كانت هذه هي إحدى اللافتات التي حملتها الجماهير في المطار الدولي للعاصمة الأرجنتينية وأمام المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

واستقبلت الأجواء الباردة والمطيرة المنتخب الأرجنتيني أيضا لدى وصوله بعد أن خسر نهائي كوبا أمريكا (المئوية) بالولايات المتحدة الأمريكية، أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح (4 / 2).

وبعد وصوله إلى المطار، استقل الفريق إحدى الحافلات الصغيرة، التي أقلته إلى المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، حيث لم يكن هناك أي تواصل مع الصحفيين أو الجماهير، التي احتشدت من أجل مساندة ميسي، الذي كان قد أعلن في وقت سابق عدم استمراراه باللعب لصالح منتخب بلاده.

وبينما كان ميسي من بين العائدين مع المنتخب الأرجنتيني إلى بوينس آيرس، آثر بعض اللاعبين الأخرين مثل سيرخيو روميرو وجابرييل ميركادو وأوجوستو فيرنانديز وجونزالو هيجواين المكوث في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى جانب آخر، أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن خيراردو مارتينو، المدير الفني للمنتخب الأول، سيبدأ العمل مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما يوم الاثنين القادم، استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو .2016

واتخذ القرار المذكور للتأكيد على استمرار مارتينو في منصبه، كمدير فني للمنتخب الأول.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

جماهير الأرجنتين تدعم ميسي بعد خيبة كوبا أمريكا

إقرأ الآن

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج