كوبا أميركا

والد اغويرو: إبني سيترك المنتخب الارجنتيني ما لم يعد ميسي

نشر في الأربعاء 6 تـمـوز 2016 11:13

والد مهاجم التانغو يؤكد بأن نجله سيعتزل اللعب الدولي في حالة عدم تراجع ليونيل ميسي عن قراره بالاعتزال، ويُهاجم طريقة عمل تاتا مع التانغو

صحر ليونيل والد اللاعب سيرجيو أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين بأن نجله سوف يتخذ قراراً نهائياً باعتزال اللعب الدولي في حالة عدم عودة زميله ليونيل ميسي للعب مع المنتخب مرة أخرى.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت تصريحات والد مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجلبزي والتي أكَّد فيها على أن سيرجيو سيترك الفرصة للوافدين الجُدد، وذلك بعدما أشار الصحفيين إلى أن عهد الفريق الحالي قد ولَّى.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأن أغويرو يُعتبر أقرب الأصدقاء إلى ميسي، وذلك منذ أيامهما سوياً في منتخب تحت 20 عاماً. حتى بعد خسارة كوبا أميركا في المباراة النهائية أمام تشيلي الشهر الماضي، ذهب ميسي إلى منزل أغويرو في روزاريو.

اقرأ أيضاً: ميسي يتأهب للعودة إلى صفوف منتخب الأرجنتين

في حين افتتح ليونيل تصريحاته عن نجله أغويرو قائلاً " إذا قرر ميسي مغادرة المنتخب الوطني بشكل دائم، فإن سيرجيو سوف يذهب أيضاً ".

ثم أضاف والد مهاجم أتلتيكو مدريد السابق في كلماته قائلاً " إنه سيترك الأمر للاعبين الجُدُد، حيث أن الصحفيين قد قالوا بأن عهدهم قد ولَّى ".

بينما انتقل ليونيل للهجوم في تصريحاته على جيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني السابق لمنتخب التانغو والذي استقال من تدريبه أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضاً: مارادونا يتهكم على ميسي ورفاقه في ذكرى مونديال الـ 86

وقال والد أغويرو في تصريحاته عن مارتينو " يجب عليك أن تلعب من أجل الفوز بالنهائيات. لقد قدَّم ميزة إلى تشيلي، كنا نلعب بثلاثة لاعبين مصابين وأهديناهم 60 دقيقة ".

فيما لم يتوقف الهجوم عند هذا الحد، حيث أكمل ليونيل تصريحاته عن تاتا قائلاً " في المباريات القليلة الأولى، بدا الأمر وكأننا سنفوز على الجميع. ولكن بعد المباراة النهائية يصبح الأمر كما كان قديماً ".

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Dino Kbz

Dino Kbz

6 تـمـوز 2016 الساعة 16:01

كول السم انت وإياه زعما بدونكم الأرجنتين لاشيء

هلا مدريد

هلا مدريد

6 تـمـوز 2016 الساعة 15:08

انت وياه عاهات ف المنتخب لم تفعلو شي لا الكون ولا ميسي

مقالات ذات صلة

والد اغويرو: إبني سيترك المنتخب الارجنتيني ما لم يعد ميسي

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يُرعب جماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج