أخبار الإنتقالات

تحسباً لرحيل هيغواين.. نابولي خلف موراتا وإيكاردي

نشر في الإثنين 18 تـمـوز 2016 16:56

نابولي يخشى رحيل هيغواين ويحدد بديلين خبيرين في الدوري الإيطالي

في سباق الانتقالات الصيفية لهذا الموسم يدخل فريق نادي نابولي الإيطالي السباق لضم النجمين الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي و الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني الذي كان معارا الموسمين الماضيين لصفوف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

يبدو أن مستقبل الأرجنتيني غونزالو هيغوايين لم يحدد بعد ولذلك تريد إدارة نابولي أن يكون لديها أكثر من بديل لتعويض الفراغ الهجومي الذي سيخلفه رحيل هيغوايين، ووفقاً لتقارير صحفية إيطالية فنادي نابولي على استعداد لتقديم مبلغ 45-50 مليون يورو لنادي إنتر للتعاقد مع إيكاردي.


تقديم نابولي عرضاً لإيكاردي أدخل النادي الإيطالي في قائمة طويلة نوعاً ترغب في ضم اللاعب تضم أندية باريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد وتوتنهام هوتسبير وآرسنال.

كما أشارت بعض التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن ويست هام انضم أيضاً لسباق ضم إيكاردي .


اقرأ أيضاً استعداداً للسوبر الأوروبي.. ريال مدريد يتدرب في محطة إطفاء حريق!


ويشير تقرير آخر لصحيفة ماركا الإسبانية إلى أن نادي نابولي يريد التعاقد مع موراتا الذي قد يحل محل الأرجنتيني بجدارة ولكن ما قد يعيق اتمام الصفقة أن نادي ريال مدريد قد يطلب مبلغ 80 مليون يورو لقاء الاستغناء عن موراتا .


يذكر أن موراتا انتقل عام 2014 إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد لكن النادي الإسباني استخدم  نصا في عقد موراتا يعطيه الحق في استعادته من صفوف يوفنتوس.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تحسباً لرحيل هيغواين.. نابولي خلف موراتا وإيكاردي

إقرأ الآن

فيديو: ويليان يدك شباك برشلونة بهدف صاروخي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج