الدوري الإسباني

إنييستا يلمح لظلم سواريز في جائزة أفضل لاعب في أوروبا

نشر في الجمعـة 5 آب 2016 23:21

قائد البارسا غير متفق مع القائمة الثلاثية

أبدى أندريس إنييستا قائد برشلونة الإسباني اندهاشه من القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا لموسم 2015-2016، مؤكداً أنها فاجأته.

ووصل الثلاثي المدريدي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل نجمي ريال مدريد وأنطوان غريزمان نجم أتلتيكو إلى المعركة الأخيرة المتوقع فوز الأول بها.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية:"يجب أن نهنئهم، ولكن لكل شخص رأيه في النهاية ولو كان القرار لي لكنت سأضع لاعبين آخرين في بعض الأماكن، لكل رؤيته في النهاية."

اقرأ أيضاً: مورينيو يعاود مهاجمته كريستيانو رونالدو

وأضاف عن رأيه في زميله الأوروغواياني لويس سواريز الذي كان يرى أنه يجب ترشيحه:"لويس قدم موسماً كبيراً وكان من أهم عناصر الموسم الماضي، إنه يجعلنا مرتاحين كثيراً."

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن صباح اليوم عن القائمة الثلاثية وفقاً لتصويت الإعلاميين، والتي تتألف من البرتغالي رونالدو بطل دوري أبطال أوروبا مع الميرينغي ويورو 2016 مع البرتغال، وبيل صاحب أكبر إنجاز في تاريخ ويلز بالوصول لنصف النهائي بالإضافة للفوز بدوري الأبطال أيضاً، وأخيراً الفرنسي غريزمان وصيف البطولتين رفقة الأتلتي والمنتخب.

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
samsom77

samsom77

6 آب 2016 الساعة 23:07

يااخ metteb اذا اخدها رونالدو كم كرة تبقي بينه وبين ميسي؟؟؟؟؟ يعني ميسي البطل لا يزال اليس كذلك؟؟؟؟؟؟ الرجا جواب؟ دع الحقد جانباء فميسي لاينام امام المرمى ميسي يصنع ويمتع ويسجل وتفرج علي جميع الاهداف بينهما وشل البنالتيات منهم وشيل الى داخل منطقة 6. واحكم انت على الاهداف؟ واذا تريد ان تقارن ميسي فلنقل ميسي بدا مع برشلونة بنفس موسم رونالدو في الريال وقارن بينهم كم بطولة دع عنك كل شي واحسب بنفس السنة بداؤ الاتنين فستجد فرق كبير كلامكم عن الهداف هداف اكتر من بطولات ههههههههه عموما مبروك وانشالله ماترجعو لرقم صفر من جديد ترا اتعبتونا سلام عليكم

metteb

metteb

6 آب 2016 الساعة 00:47

ههههههه انيستا غبي صراحه لاعبين يستحقون التواجد كرستيانو وبيل ماخذين ابطال اوروبا غريزمان لاعب نهائيين العام كرستيانو كان هداف اوروبا وقالو مايستحق والحين سواريز هداف اوروبا يقولون لازم متواجد وانظلم ههههه مشكله اطفال السيميلاك

مقالات ذات صلة

إنييستا يلمح لظلم سواريز في جائزة أفضل لاعب في أوروبا

إقرأ الآن

لاعبو برشلونة واثقون من تأهل ريال مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج