لا تفوتك
فرجة

باكا في حيرة بين دوناروما ونجله

نشر في الإثنين 22 آب 2016 09:25

دوناروما بوفون الجديد ينال اعجاب الجميع

تمكن نادي ميلان من بدأ الموسم بأفضل طريقة ممكنة عن طريق تحقيق الإنتصار على حساب تورينو 3-2 في ملعب سان سيرو بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

واستطاع الكولومبي كارلوس باكا من تسجيل 3 أهداف للروزنيري وهو ما دفعه للحصول على كرة اللقاء.


وقال كارلوس باكا" لقد وعدت نجلي بأن أمنحه كرة اللقاء اذا تمكنت من تسجيل 3 أهداف".

وأكمل الكولومبي" سوف أهدى هذه الكرة لنجلي لأنه دائما ما يطالبني بمثل تلك الكرات , نيانغ كان يريد ان يصوب ركلة الجزاء لكني اعتذرت له وقمت بتنفيذها وتسجيلها".

وتابع"أريد أن أشكر دوناروما لكونه تصدى لركلة الجزاء, قريبا الفريق سوف يصبح بحالة بدنية والفريق يتطور بشكل واضح مع مونتيلا".


إقرأ أيضا..ميلان يتفوق على نابولي ويوفنتوس ويضم هداف الـ"سيريا بي"




دوناروما وسرقة "كرة" نجل باكا:


قال الحارس الشاب جانلويجي دوناروما ان كارلوس باكا وعده بالحصول على كرة لقاء الأحد أمام تورينو في حال تمكن من التصدي لركلة الجزاء القاتلة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وتمكن دوناروما بالفعل من الحفاظ على فوز ميلان والتصدي لركلة جزاء أندريا بيلوتي لاعب تورينو ليفوز ميلان بنتيجة3-2 ويحافظ الحارس صاحب الـ17 عاما على تألق اللاعب الكولومبي.


وعقب اللقاء رفض باكا منح كرة الهاتريك إلى دوناروما من أجل نجله ليقول الحارس الشاب لسكاي" لقد وعدني مرة آخرى بالحصول على الكرة اذا تمكنت من التصدي لثلاث ركلات جزاء هذا الموسم".


يذكر ان سينسيا ميهايلوفيتش مدرب ميلان السابق وتورينو الحالي قال عقب اللقاء مازحا عن دوناروما" لو كنت اعلم ان دوناروما سيتصدى لركلة الجزاء لما اعطيته الفرصة من البداية".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

باكا في حيرة بين دوناروما ونجله

إقرأ الآن

فان دايك يتهم ريال مدريد عقب خسارة النهائي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج