الدوري الإسباني

كريستيانو رونالدو يختار الموسم الأفضل في مسيرته

نشر في الأربعاء 24 آب 2016 08:44

صاروخ ماديرا يرى أن موسم 2015-16 هو الأفضل في مسيرته بعدما تُوّج باللقبين الأوروبيين مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال

صرّح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بأن الموسم الماضي 2015-16 هو الموسم الأفضل على الإطلاق خلال مسيرته الكروية الطويلة حتى الآن.

وكان قد تمكّن رونالدو من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا "الحادية عشر" مع النادي الملكي، قبل أن يُتوَّج بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو2016" التي أُقيمت في فرنسا رفقة منتخب بلاده البرتغال للمرة الأولى في تاريخه.

اقرأ أيضاً: الاتحاد الأوروبي يعلن موعد قرعة دوري الأبطال وجائزة أفضل لاعب

ويستعد اللاعب الدولي البرتغالي للتواجد على منصة التتويج رفقة كل من زميله الويلزي غاريث بيل جناح الميرينغي والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في موناكو غداً الخميس من أجل تحديد أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي.

وافتتح رونالدو تصريحاته قائلاً " الموسم الماضي واحد من أفضل المواسم في مسيرتي، يُمكن القول بأنه الأفضل، إذا تم قياسه بالبطولات التي فزت بها. لقد عانينا في بداية الموسم، لكن وصول زيدان ساعد بقوة على تنشيط الفريق ".

اقرأ أيضاً: رونالدو في السينما بـ 100 مليون باوند

ثم أضاف صاروخ ماديرا في حديثه عن جائزة أفضل لاعب في أوروبا قائلاً " إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أُنافس غاريث بيل وأنطوان غريزمان على هذه الجائزة. يُشرفني أن أكون اللاعب الوحيد بين المرشحين الثلاثة النهائيين في كل عام ".

بينما اختتم كريستيانو تصريحاته مستكملاً حديثه عن الجائزة، حيث قال " الفوز بهذه الجائزة سيكون شيئاً كبيراً بالنسبة لي، على الرغم من أنني أُفضِّل الفوز بالجوائز الجماعية مع ريال مدريد والبرتغال ".

اقرأ أيضاً: جاريث بيل يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2021

يُذكر أن هناك أنباء بأن نادي ريال مدريد قد توصَّل لاتفاق مع اللاعب صاحب الـ31 عاماً من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد يمنحه فرصة البقاء على ملعب سانتياغو برنابيو حتى سن الاعتزال وبراتب سنوي يُقدَّر بـ21 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Naim

Naim

24 آب 2016 الساعة 11:47

فعلا افضل سنة بحياته لانه حصل على بطولة اوربا مع 11 الدوري الاوربي اما بما يتعلق بالجوائز منذ ثلاث سنين اخر مرة كان مرشح وحصل عليها ميسي و بنفس العام حصل الريال على الدوري وكان هو الهداف اقام الدنيا ولم يقعدها ولم يحضر حفل توزيع الجوائز اما اليوم فيقول الالقاب الجماعية هي الاهم لانه مترشح ويعرف انه الاوفر حظا

كريستيانو رونالدو يختار الموسم الأفضل في مسيرته

إقرأ الآن

دي ماريا يبحث عن فرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج