كرة القدم

مارادونا يتهم ميسي بالتحايل!

نشر في الجمعـة 26 آب 2016 08:51

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية يطالب هيغواين بالاعتزال والابتعاد عن منتخب التانغو

هاجم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا مواطنه ليونيل ميسي بعد عودة الأخير من الاعتزال الدولي ورجوعه إلى المنتخب الوطني.

الأخير كان قد قرر الابتعاد عن منتخب التانغو عقب الخسارة الثانية على التوالي على يد المنتخب التشيلي في نهائي كوبا أمريكا والخسارة الثالثة في نهائي دولي أخذا في عين الاعتبار نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا.

ومع قدوم المدرب الجديد إدغاردو بوزا لتدريب الأرجنتين نجح الأخير في إقناع البرغوث بالعودة لكن مارادونا هاجم نجم برشلونة قائلا: لا أعلم إذا كان ما فعله ميسي هو جزء من مسرحية لدفعنا نسيان أننا خسرنا 3 نهائيات متعاقبة.

وأردف مارادونا راميا بصداقتهما وعلاقتهما الطيبة عرض الحائط: لقد أكد أنه اعتزل نهائيا وأنه لا يعود لكنه عاد بعدها بأسابيع قليلة.



مارادونا كان قد هاجم ميسي في السابق بعد أن أعلن عن اعتزاله مشيرا إلى أنه لا يملك شخصية قوية لاتخاذه هذا القرار وأنه لم يستطع مواجهة سخط الجماهير.

وفي الناحية الأخرى لم يترك مارادونا باقي أفراد المنتخب دون الهجوم حيث أكد أن الخسائر لا يتحملها ميسي وحده بالطبع وأن أفراد الفريق جميعا مسؤولون عن الخسائر.


اقرأ أيضا: طريق آرسنال وسان جيرمان معبَّدة.. والصراع على الصدارة في المجموعة الأولى


وواصل مارادونا هجومه ولكن هذه المرة على هيغواين ليشير لضرورة إعلان الأخير عن تركه مجال كرة القدم حيث أضاف: ميسي غضب دون سبب وقرر الاعتزال لكني لا أرى سببا حقيقيا يمنع هيغواين من الاعتزال!

5 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
سامى الاصلي

سامى الاصلي

27 آب 2016 الساعة 12:24

أنا مع كلام مارادونا بأنه تحايل في موضوع أعتزاله حتي يبعد الهجمة الشرسة التي كانت سوف تشن ضده من الصحافة والجماهير بعد اخفاقه في أربع نهائيات سابقة في كوبا أمريكا ضد البرازيل وتشيلي في مناسبتين وفي كأس العالم ضد المانيا وكذلك أقول للذين يجدون له الاعذار عن فشله في الفوز مع الارجنتين انه لغب ومازال يلعب مع أكبر الهدافين واللاعبين في العالم سابقا وحاليا لكنه فشل في حصد الألقاب والكؤؤس

Wesam

Wesam

26 آب 2016 الساعة 18:54

اصحاب القلوب السوداء مستحيل ان ترى الفن والابداع والجمال.وبالتالي فإن تعليقات اصحابها تلقى اوتوماتيكيا في سلة المهملات نظرا لعدم قيمتها.نعلم جيدا ويعلم كل متذوقي الفن الكروي في العالم قيمة اللاعب الساحر الممتع للملايين حول العالم.حتى ان احد المعلقين الرياضيين قال وهو صادق ماذا سيحل بكرة القدم ان رحلت يا ميسي.سنفقد الرونق والنكهة والاستمتاع.المعلقين الكبار والنقاد والمدربين والمع اللاعبين في العالم يقرون بعظمة هذا اللاعب باستثناء بعض العميان من المشجعين . ولا الومهم في ذلك لأن شدة البريق يعمي من يقف امامه ويمتع من سار باتجاهه

Hachim023

Hachim023

26 آب 2016 الساعة 15:55

وماذا تطلبون من ميسي ان يفعل اذا كان يلعب بمنتخب كله عاهات مثل ايغوايين الذي يتفنن في إضاعة الانفرادات .. رأينا ميسي امام غابة من الارجل الشيلية تحاصره من كل جانب دون مساعدة من زملاءه .. لو كان مارادونا يلعب الان لما استطاع ان يجاري الإيقاع الحالي .. الملاعب جميلة والسرعة أصبحت مطلوبة ..

hidarh

hidarh

26 آب 2016 الساعة 15:46

ميسي يشكل خطر على بيليه ومارادونا .. لذلك كلما حانت الفرصه له يصرح ضد ميسي ... وميسي ساكت لانه مؤدب ... ماذا لو قال ميسي عن ماردونا انه لاعب مدمن جميع انواع المخدرات ... ناهيك عن المنشطات التي كان يستخدمها اثنا لعبه ولم يكتشف الا اخيرا ... يعنى مستوى مارادونا مبني على المنشطات لان تحليل عينات من اللاعبين لم يكن متطور وقتها .. يعني لعب بطولاته تحت تاثير المنشطات وغيرها ... يعني تاريخ اسود ولا يشرف مارادونا ولا مشجعيه ..... ماذا لو تكلم ميسي عن هذا ... وماذا لو تكلم ميسي عن فشل مارادونا كمدرب مع المنتخب ومع الوصل وفشله في اختبار المنشطات اللتي ازعجت ولوثت كل ارجنتيني ..... انا اقول لمارادونا يازينك ساكت

الكاتب

الكاتب

26 آب 2016 الساعة 14:04

رغم اني لم احترم هذا المدمن يوما ، الا انه محق هذه المرة .... ميسي استخدم قرار الاعتزال لخلق ضجة اعلامية تغطي على اخفاقه مع منتخب بلاده و يخلق تعاطفا اعلاميا و من ثم يعود ليسجل اخفاق جديد

مقالات ذات صلة

مارادونا يتهم ميسي بالتحايل!

إقرأ الآن

والدة نيمار تزف البشرى السارة لنادي ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج