كأس الاتحاد الأفريقي

مولودية بجاية الجزائري يتلقى خبر سار قبل مواجهة الفتح الرباطي

نشر في الأحد 28 آب 2016 15:45

مولودية بجاية الجزائري يحصل على دعم معنوي قبل مواجهة الفتح الرباطي


حصل نادي مولودية بجاية الجزائري على دعم الهيئات الكروية في البلاد قبل مواجهته للفتح الرباطي المغربي الشهر المقبل، في الدور قبل النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاس الكونفدرالية).

وحقق مولودية بجاية انجازا تاريخيا بوصوله إلى نصف نهائي كاس الكونفدرالية في أول مشاركة له في البطولات القارية، رغم المشاكل الفنية والتنظيمية التي عانى منها نهاية الموسم الماضي.

ويلتقي مولودية بجاية مع ضيفه الفتح الرباطي احد أيام 16 أو 17 أو 18 سبتمبر/أيلول المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي، فيما تقام مباراة العودة بعدها بأسبوع بالرباط. 

وذكر رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري، محفوظ قرباج، في تصريح تلفزيوني، أن الرابطة قررت منح حرية الاختيار للمدير الفني لمولودية بجاية، ناصر سنجاق، في تحديد تواريخ لعب الفريق مباريات الدوري المحلي التي تكون قريبة من موعد نصف نهائي كاس الاتحاد الأفريقي (الجولتين الرابعة والخامسة خصوصا).

وأوضح قرباج، أن هذه الخطوة تهدف إلى وضع مولودية بجاية في أفضل ظروف التحضير قبل المواجهة الأفريقية الحاسمة. كما كشف أيضا عن قرار رئيس الاتحاد الجزائري، محمد روراوة، بوضع المركز التقني سيدي موسى المملوك للاتحاد، تحت تصرف الفريق لخوض معسكر إعدادي تحسبا للمواجهتين أمام الفتح الرباطي.

وتعود الاتحاد الجزائري على السماح للأندية التي تصل إلى ادوار متقدمة جدا من البطولات القارية أو نهائي مسابقة كاس الجزائر، بالإعداد في مركز سيدي موسى الذي لا يقل شانا عن مراكز التحضير العالمية.  


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مولودية بجاية الجزائري يتلقى خبر سار قبل مواجهة الفتح الرباطي

إقرأ الآن

والدة نيمار تزف البشرى السارة لنادي ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج