أخبار الإنتقالات

يوفنتوس يقترب من ضم بديل بوغبا

نشر في الأربعاء 31 آب 2016 14:41

اختيار مميز من ادارة حامل لقب السيريا أ 

بعدما عانى نادي يوفنتوس من صعوبة التوصل الى بديل لنجمه ولاعب وسط ميدانه الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، والذي انتقل الى نادي مانشستر يونايتد في صفقة انتقال تاريخية باتت الأغلى بالعالم، استقر حامل لقب الكاليتشو على التعاقد مع لاعب بديل مميز. 

اقرأ ايضًا..يوفنتوس يختار "زميل بوغبا" في فرنسا خليفة له



ووفقًا لما ذكرته شبكة اسبن العالمية، فإن يوفنتوس في طريقه خلال ساعات للاعلان الرسمي عن التعاقد مع لاعب وسط الميدان البلجيكي الدوليّ، أكسيل فيتسل، لاعب فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وذلك عبر تأكيد ميرسيا لوسيسكو مدير النادي الروسي، الذي صرح:" تلقينا عرضًا جاد من نادي إيفرتون للتعاقد مع فيتسل، لكن اللاعب رفضه، ووافق على عرض يوفنتوس، واقترب اللاعب من الانضمام الى الفريق الإيطالي بعد الانتهاء من كافة الاتفاقات".



وهو الأمر الذي أكدته تقارير صحفية إيطالية، والتي أكدت على أن فيتسل سيجري الكشف الطبي اليوم في مدينة تورينو معقل البيانكونيري، بعدما أتم الناديان الاتفاق على انتقال اللاعب البلجيكي بمقابل قدره نحو 18 مليون يورو، بخلاف مكافآت تحفيزية أخرى قدرت بمليونيّ يورو.

وسيرتبط فيتسل صاحب الـ 27 عامًا، بموجب هذا الانتقال مع السيدة العجوز، بعقد يمتد لخمس أعوام مقبلة، ويحصل على راتب سنوي يبلغ 4.5 مليون يورو.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

يوفنتوس يقترب من ضم بديل بوغبا

إقرأ الآن

فيديو: ويليان يدك شباك برشلونة بهدف صاروخي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج