أسباب يوروسبورت عربية..الزمالك "ضاع" أمام صن داونز

آخر تحديث السبت 15 تشرين الأول 2016 18:16
نشر في السبت 15 تشرين الأول 2016 18:12

أطراف "تائهة" وهجوم "متسرع" وخط وسط "شاهد ماشفاش حاجة"

على الرغم من قيام الجهاز الفني لفريق الزمالك طوال الفترة الماضية بدراسة صن داونز الجنوب أفريقي على الوجه الأمثل والوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه ومحاولاتهم سد كل الثغرات لكن مع إنطلاق صافرة البداية للقاء اليوم ، تغيرت كل الأمور تماماً ، وظهر الزمالك ضعيف للغاية.
الزمالك بدأ المباراة بتشكيل خاطىء مع وجود الرباعي شيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسي وستانلي وهو ما أثر على النواحي الدفاعية ، وفي الوقت ذاته لم يشكل الرباعي خطورة هجومية بالغة على مرمى صن داونز كما كان متوقع.



كما عاب على الزمالك أطرافه معروف يوسف وأحمد توفيق في ظل توقف فريق صن داونز في ظل إعتماد الفريق الجنوب أفريقي على الأجناح والكرات العرضية وهو ما أثر بشكل سلبي على الفريق الأبيض ، ولم يساهم توفيق في أي نواحي هجومية نهائياً من الناحية اليمنى.
خط وسط الزمالك كان "شاهد ماشفش حاجة" ولم يقدما أي دعم هجومي للقلعة البيضاء في المباراة ، وفي الوقت ذاته سيطر صن داونز على وسط الملعب ونجح في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية وتفوق على الزمالك من كافة النواحي البدنية والفنية.
صن داونز وضح شراسته بشكل كبير في النواحي الهجومية واعتماده على التمريرات السريعة والتحرك بدون كرة ، في الوقت الذي ظهر دفاع الزمالك "ضائعا" أمام مهاجمي صن داونز وفشلوا في فرض الرقابة عليهم أو إيقاف خطورتهم.


تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسباب يوروسبورت عربية..الزمالك "ضاع" أمام صن داونز

إقرأ الآن

فيديو: هدف رونالدو الاول في شباك السويد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج