مدرب صن داونز يُعلق على الفوز أمام الزمالك بثلاثية

آخر تحديث السبت 15 تشرين الأول 2016 19:59
نشر في السبت 15 تشرين الأول 2016 19:55

بيتسو موسيماني يتحدث عن الفوز بثلاثية أمام الزمالك

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي عن عدم رضاه عن الفرحة العارمة التي انتابت لاعبيه عقب الفوز على الزمالك مشددا على أن اللقب لم يحسم بعد.

وفاز صن داونز على الزمالك اليوم السبت بنتيجة 3 /صفر في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا وتقام مباراة الإياب يوم 23 تشرين أول/أكتوبر الجاري ببرج العرب في الاسكندرية .

وأضاف موسيماني في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة أن هناك جولة أخرى من أجل التتويج باللقب القاري وهي أصعب من جولة اليوم بمراحل فالمباراة على ملعب الزمالك ووسط جماهيره لن تكن سهلة بكل المقاييس . 

وقال مدرب صن داونز :"غير معجب باحتفالات لاعبي فريقي عقب الفوز على الزمالك فاللقب لم يحسم بعد".

وتابع :"الزمالك سجل أربعة أهداف في الوداد المغربي في القاهرة وعلينا أن نلعب للهجوم في مصر كما فعلنا في الثلاث مباريات السابقة فاللجوء للوسائل الدفاعية لن ينجح".

وأوضح موسيماني :"فريقي من الفرق القوية وأي فريق يحاول أن يلجأ للوسائل الهجومية أمامنا يفشل ولكنه يمكنه أن يعتمد على المرتدات فقط لمجاراتنا". 

وأختتم مدرب صن داونز تصريحاته قائلا :"سنذهب إلى القاهرة لتحقيق الفوز الرابع على الزمالك بجانب حصد اللقب واقتناص بطاقة التأهل لمونديال الأندية باليابان".

وكان صن داونز قد فاز على الزمالك مرتين في دور المجموعات 2 / 1 و 1 / صفر بالإضافة لمباراة اليوم.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مدرب صن داونز يُعلق على الفوز أمام الزمالك بثلاثية

إقرأ الآن

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يعلن موقفه من حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان