أسلحة "نفسية" لمؤمن سليمان لإسقاط الأولاد

نشر في الإثنين 17 تشرين الأول 2016 22:20

أغاني الزمالك وكتابة رقم 4 وسائل تحفيزية


يحاول مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك بشتى الطرق في الوقت الحالي لتجهيز لاعبيه من الناحية المعنوية على الوجه الأمثل للتغلب على صن داونز الجنوب إفريقي برباعية نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصد اللقب ، بعد سقوط الأبيض بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب. 

مؤمن سليمان يعتمد على بعض النواحي النفسية لتحقيق الهدف المطلوب والفوز برباعية في مباراة الإياب على صن داونز ، وعلى رأسها :

1-أغاني الزمالك : قرر مؤمن سليمان إصطحاب بعض التسجيلات لأغاني الزمالك خلال معسكر الفريق المقام ببرج العرب ، من أجل تشغيلها بشكل مستمر في محاولة منه لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم.




2- رقم 4 : يرغب مؤمن سليمان في كتابة رقم 4 بأماكن تجمع اللاعبين في برج العرب ، ووضع هذا الشعار أمامهم ، للتأكيد بشكل مستمر على الهدف المطلوب والفوز برباعية نظيفة على صن داونز في مباراة الإياب.

3- الإجتماعات : وضع مؤمن سليمان خطة تعتمد على عقد سلسلة من الإجتماعات بشكل مستمر مع لاعبيه في معسكر برج العرب ، وتكليف الجهاز المعاون بالإجتماع مع كل لاعب على حدة لتحفيزهم ورفع روحهم المعنوية من أجل حصد البطولة الإفريقية.

4- حظر الإعلام والفيس بوك : يسعى مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك لحظر الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال معسكر الفريق ببرج العرب وفرض حالة من التركيز التام على اللاعبين لعدم تشتيت ذهنهم بأية أمور خارجية.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسلحة "نفسية" لمؤمن سليمان لإسقاط الأولاد

إقرأ الآن

مليونير خليجي جاهز لخطف ميسي من برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج