الدوري المصري

8 حكايات سحر أنهكت عقول الزملكاوية

نشر في الثلاثاء 18 تشرين الأول 2016 23:15

الزمالك يشتبه وجود "سحر" للشناوي وعمل سُفلي


مابين فترة وآخري، يتردد علي مسامع الجميع تصريحات لمسؤولي الزمالك، خاصة بالسحر والأعمال السُفيلة وعلاقتها بكرة القدم ومدي تآثيرها علي نتائج فريق الكرة بالقلعة البيضاء، وهي الأمور التي تتأثر بها الجماهير بشكل كبير جدًا خاصة في ظل سوء النتائج في بعض الأحيان. 

يستعرض "يوروسبورت عربية" أبرز حكايات السحر داخل القلعة البيضاء

سحر النجم الساحلي

خسارة غريبة اطاحت بالزمالك، من كأس الكونفدرالية الافريقية بالموسم السابق، بعدما تلقي الفريق هزيمته من النجم الساحلي، بنتيجة 5-1، بملعب سوسة، قبل أن يفشل الأبيض، في تعويض النتيجة بلقاء العودة، في الوقت الذي أكد مرتضي منصور رئيس النادي، أن التونسيين سحروا للزمالك، من أجل الهزيمة وقد كان وظهر تباين الأداء بقوة علي ملعب المُنافس.

سحر الوداد المغربي

أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك، أن الوداد المغربي، قام بعمل سحر للزمالك، من أجل الفوز علي الفريق بـ5 أهداف، لضمان التأهل، ولكن فشلوا بعدما أحرز الأبيض، هدفين وهنا أفسد العمل والسحر، حيث أن الإتفاق كان 5 أهداف فقط.

وقد تأهل الزمالك، علي حساب الوداد، بنتيجة 6-5، بعدما كان قاب قوسين أو أدني من توديع بطولة دوري أبطال افريقيا، بعد أن سكن شباكه 5 أهداف كاملة في مباراة واحدة.



سحر حسام وإبراهيم حسن

قضي الثنائي إبراهيم حسن وحسام حسن، فترة غير موفقه إلي حد كبير مع الزمالك، ولكنهم أعلنوا حينها بأن الزمالك، معمول له عمل وسحر اسود، فقال إبراهيم حسن، في أحد تصريحاته

" إن الجهاز الفني اكتشف "عملا سفليا" خلف السيراميك بغرفة خلع ملابس اللاعبين، يهدف إلي منع الزمالك من إحراز الفوز في مبارياته وفقدانه المستمر للنقاط للابتعاد سريعا عن دائرة المنافسة علي قمة الدوري"

حكاية الشيخ السوداني والإعتماد علي سمير محمد علي

أكد مرتضي منصور، أن هناك أعمال سحر ضد الفريق لإيقاف مسيرته نحو البطولات، وإتهم في ذلك ممدوح عباس نظيره السابق، بأنه هو من وراء كل هذا، وكلف حينها سمير محمد علي حارس المرمي الأسبق السوداني الجنسية، بمهمة فك السحر وإحضار شيخ سوداني إلي مقر القلعة البيضاء، من أجل القيام بما يلزم لفك سحر أسود موجود في النادي، مؤكدًا بأنه السبب الحقيقي وراء فشل الفريق في تحقيق الإنتصارات.

سحر أحمد الشناوي

بعد تراجع مستوي أحمد الشناوي، الفترة الأخيرة ودخول مرماه 8 اهداف في مباراتين، أكد مرتضي منصور، أن الحارس معمول له عمل سفلي من مصر، ولازمه في رحلات الفريق الخارجية ببطولة دوري أبطال افريقيا، وهو ماظهر بقوة أمام الوداد، وصن داونز.

سحر الأهلي وبرج العرب

يرفض الزمالك، تمامًا فكرة التنافس أمام الأهلي، علي ملعب برج العرب، حيث ألمح مرتضي منصور، من قبل أن الأهلي، قام بعمل سفلي للأبيض، بالفوز علي هذا الملعب لذلك يصر مسؤولي القلعة الحمراء، علي التنافس عليه وهو الأمر الذي آثر نفسيًا علي لاعبي الفريق بالفعل وبدأت نغمة التشاؤم أيضًا تظهر عند الجماهير.

سحر عصام الحضري

دائمًا مايُردد مرتضي منصور، تصريحاته بأنه يخشي من مقابلة الفريق لفريق آخر يقف عصام الحضري، حارسًا له متهما للأخير بأنه يُجند الجن و"جاميكا" لحماية عرينه مستخدما السحر والأعمال السُفلية في هذا الشأن.

سحر "ميدو"

أفصح أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، عن إعتماد الزمالك، بالفعل علي شيخ لفك أعمال السحر وأكد حينها بعد أزمته الشهيرة مع مرتضي منصور، أن رئيس النادي، يطلب منه أن يُشرك بعض اللاعبين دون غيرهم بداعِ فك السحر والأعمال وفقًا لكلام الشيخ الذي يحضر مع الفريق التدريبات والمباريات.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
8 حكايات سحر أنهكت عقول الزملكاوية

إقرأ الآن

رونالدو يطلب المساواة مع ميسي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج