الزمالك النفساني - 4 فتن تحتاج الوأد قبل موقعة النهائي الافريقي

آخر تحديث الأربعاء 19 تشرين الأول 2016 14:47
نشر في الأربعاء 19 تشرين الأول 2016 14:43

جماهير الزمالك علي أمل التتويج بالنجمة السادسة

لاشك وأن الزمالك، مُشتعل الفترة الحالية بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق في مباراته أمام صن داونز، بثلاثية نظيفة، مماصعب مهمة الأبيض، في لقاء العودة بشكل كبير.

جماهير الزمالك، علي أمل التتويج بالنجمة السادسة وكسر حاجز الهزيمة، وهو الأمر الذي يتطلب علاج بعض الأزمات النفسية الفترة الحالية بأي طريقة ووأد كافة المشاهد السلبية داخل القلعة البيضاء.

يرصد "يورورسبورت عربية" 4 فتن تحتاج الوأد قبل موقعة النهائي الافريقي

الحديث عن الهزيمة
كخطوة أولي ناحية التتويج وتحسين الحالة النفسية للاعبين هي ضرورة الكف عن الحديث عن الهزيمة الثقيلة التي مني بها الأبيض، أمام صن داونز، والتي قد تُصعب الأمر أمامهم في لقاء العودة ولكن وضع الخطة والتشكيل الأمثل والإجتهاد ثم إنتظار المصير المحتوم دون النظر إلي ماسبق هو الحل الأمثل.

الكف عن خطيئة اللاعبين
أخطأ لاعبو الزمالك، بشكل كبير في مباراة الذهاب وأظهروا كوارث فنية داخل الملعب أدت إلي تلك الهزيمة الكارثية ولكن ضرورة الكف عن إحساس اللاعبين بالذنب سيُخفف الحمل النفسي عليهم من أجل إستعادة الإنتصار في مباراة العودة وتحقيق اللقب السادس والحلم المأمول.



الحديث عن أخطاء مؤمن سليمان
دفع مؤمن سليمان، بتشكيل خاطئ أمام صن داونز، كان له يد كبيرة في الهزيمة ولكن الكف عن إحساسه بالذنب ومنحه الثقة سيدفعه لتصحيح تلك الأخطاء في مباراة العودة والظهور بالشكل الأمثل لوضع الخطة الصحيحة لفك طلاسم بطل جنوب إفريقيا، والحد من قوتهم الهجومية.



أزمة أيمن طاهر
عاني مركز حراسة المرمي في الزمالك، بعد تدهور أداء أحمد الشناوي، بشكل كبير وهو الأمر الذي دفع الفريق ثمنه بـ8 أهداف في مباراتين ببطولة دوري أبطال افريقيا، حيث أن الإنتقادات لم تنل من الحارس وحده ولكن معه أيمن طاهر مدربه، وهو مايتطلب الكف عن الحديث عن تلك الأزمة منعًا لتأثر المدرب في مهمته بمباراة الإياب سواء مع الشناوي أو جنش حيث أن كثرة النقد تقلل من الثقة في النفس حيث أن الفريق والجهاز الفني يحتاج للدعم فقط لاغير.

تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الزمالك النفساني - 4 فتن تحتاج الوأد قبل موقعة النهائي الافريقي

إقرأ الآن

فيديو: هدف رونالدو الاول في شباك السويد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج