الدوري المصري

ديلي ميل : الزمالك بحاجة لمعجزة تاريخية

نشر في السبت 22 تشرين الأول 2016 11:44

الزمالك يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا

يواجه  الزمالك نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام غد الاحد على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وافردت وكالات أنباء وصحف عالمية صفحاتها للحديث عن النهائي المرتقب والتاريخي لكلا الفريقين والذي يحتاج نادي الزمالك للفوز بثلاثة أهداف نظيفة أو الفوز بفارق 4 أهداف للخروج من المأزق التي تعرضت له 3 أندية أفريقية من قبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن الزمالك بحاجة إلى معجزة حقيقية لكي يلحق باللقب الذي اقترب بشدة من نادي صن داونز الجنوب أفريقي والذي استطاع الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.



وأضافت أنه بحسب تصريحات مؤمن سليمان مدرب الزمالك فإن فريقه قادر على تحقيق المعادلة الصعبة في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضافت أنه على الرغم من صعوبة الموقف على أرض الملعب بالنسبة للزمالك إلا أن هناك عوامل نفسية قد ترجح كفته على ضيفه الجنوب أفريقي حيث سيلعب نادي الزمالك في ملعبه أمام 80 ألف مشجع وهو ما قد يؤثر على فريق صن داونز ولاعبيه نفسياً.

وأضافت أن العامل النفسي الآخر هو عدم تمكن فرق جنوب أفريقيا من حسم أي نهائيات أمام الأندية المصرية حيث خسر أورلاندو أمام الأهلي المصري في نسخة 2013 وخسر صن داونز نفسه أمام الأهلي أيضا منذ 15 عاماً في نهائي نسخة 2001.

تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


تابعونا على فيس بوك هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ديلي ميل : الزمالك بحاجة لمعجزة تاريخية

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج