الدوري المصري

6 لاعبين أمل الزمالك لتحقيق المستحيل أمام صن داونز

نشر في السبت 22 تشرين الأول 2016 13:44

جنش يتحمل مسؤلية الحفاظ على نظافة الشباك.. و"فتحي" يحل أزمة الجهة اليسرى.. وشيكابالا وحفني وباسم وستانلي أمل الهجوم لتعويض الثلاثية

 كتب – محمد الورداني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء غد الأحد، مواجهة مصيرية أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد برج العرب، في مباراة قوية يطمح خلالها الفريق الأبيض لتعويض خسارته في مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة من أجل تحقيق المستحيل وحصد اللقب الأفريقي بعد غياب دام 14 عاما.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز اللاعبين القادرين على الدفاع عن الحلم الزملكاوي بحصد اللقب السادس ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والذين يصنعون الفارق في حالة تألقهم خلال مواجهة الفريق الجنوب أفريقي.

جنش
ويأتي على رأس هؤلاء الحارس محمود جنش الذي سيحمي عرين الزمالك لإصابة أحمد الشناوي خلال مبارة الذهاب في العضلة الأمامية، حيث يتحمل "جنش" مسؤلية كبيرة خلال المباراة الصعبة للحفاظ على نظافة الشباك البيضاء خاصة أن أي هدف للفريق الجنوب أفريقي سيصعب المهمة تماما.

على فتحي
يعود علي فتحي الظهير الأيسر للمشاركة مع الفريق بعد تماثله للشفاء من إصابة غاب على أثرها عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر، وعانى الزمالك خلال الفترة الماضية من ثغرة الجبهة اليسرى، والدفع بـ"فتحي" سلاح ذو حدين إما أن يصنع الفارق ويقود غزوات الزمالك من الجهة اليسرى أو يصبح نقطة ضعف في ظل ابتعاده عن المباريات منذ فترة طويلة.




باسم مرسي
تعول جماهير الزمالك على قدرات باسم مرسي التهديفية من أجل تسجيل هدف مبكر يمنح الفريق دفعة معنوية، خاصة أن الزمالك يحتاج للتسجيل في الشوط الأول لتقليل فارق الـ3 أهداف.

شيكابالا
تتطلب المواجهات الكبيرة وجود لاعبين أصحاب خبرات وهو ما يتوافر في محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق وقائده والذي سيكون له دورا كبيرا في تحفيز زملائه وقيادتهم مثلما فعل خلال مواجهة الوداد في ذهاب الدور قبل النهائي بتسجيل الهدف الأول الذي مهد الطريق نحو الفوز برباعية نظيفة.



أيمن حفني
وتبقي مهارات أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض هي كلمة السر في تشكيل الهجمات البيضاء خاصة أن اللاعب يعد العقل المدير لنادي الزمالك لما يمتلكه من مهارات فنية وقادر على استغلال ضعف الدفاع الجنوب أفريقي.

ستانلي
يعد النيجيري ستانلي المنضم للفريق على سبيل الإعارة من وادي دجلة أحد أبرز اللاعبين الذين سيكون لهم دور في الناحية الهجومية للفريق فى ظل السرعات العالية التى يمتلكها اللاعب بالإضافة لامتلاكه مهارة الكراوغة وهو ما يجعله حلا للأبيض في حالة تأزم الأمور.


تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


تابعونا على فيس بوك هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

6 لاعبين أمل الزمالك لتحقيق المستحيل أمام صن داونز

إقرأ الآن

تنافس ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج