الكأس الذهبية تنهي 3 مشاكل في الزمالك

آخر تحديث السبت 22 تشرين الأول 2016 14:31
نشر في السبت 22 تشرين الأول 2016 14:23

أزمة العماري والتجديد والشناوي ينتظرون اللقب

يأمل مسئولو نادي الزمالك في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا حين مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غداً الأحد ، في إياب نهائي البطولة ، وتعويض الخسارة بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب بين الفريقين بجنوب إفريقيا.

ويعلم مسئولو الزمالك جيداً ان التتويج بالبطولة الإفريقية ، سيساهم بشكل كبير في حل العديد من الأزمات وعلى رأسها مشكلة مرتضى منصور رئيس النادي مع مصطفى سيف العماري عضو المجلس بعد توتر العلاقة بينهما في الفترة الماضية ، وظهرت بعض المساعي للصلح بينهما في الفترة الأخيرة وينتظر الوسطاء لتحقيق البطولة الإفريقية لعلمهما بان الإنتصارات تقضي على المشاكل.



ويعتبر أحمد الشناوي حارس الزمالك على رأس اللاعبين الذي يمنوا النفس بحصد اللقب ، بعد الإنتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية ، خاصة وان الفوز بالبطولة سيسكت تلك الألسنة ويجعل خماسية الوداد وثلاثية صن داونز في طي النسيان ، ليفتح اللاعب صفحة جديدة للمرحلة المقبلة مع فريقه والمنتخب الوطني.

وتأتي المشكلة الأخيرة والمتمثلة في التجديد للاعبين ، وينتظر مسئولو القلعة البيضاء نهاية البطولة والتتويج باللقب لحسم ملف التجيدد لبعض اللاعبين وسط تواجد 5 من العناصر الهامة في الأبيض ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الجاري ، وعلى رأسهم باسم مرسي ومعروف يوسف ومحمود عبد الرحيم "جنش".

تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


تابعونا على فيس بوك هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الكأس الذهبية تنهي 3 مشاكل في الزمالك

إقرأ الآن

فيديو: خاميس لم يكن سعيداً بعودة بيل!