جماهير الزمالك نعمة أم نقمة ؟

آخر تحديث الأحد 23 تشرين الأول 2016 17:25
نشر في الأحد 23 تشرين الأول 2016 17:15

 الجماهير تتوافد من أجل مؤازرة فريقها

عشرات الآلآف من جماهير الزمالك، بدأت في التوافد علي ملعب برج العرب، لمؤازرة فريقها أمام صن داونز، في نهائي دوري أبطال افريقيا، من أجل صناعة المعجزة بعروس البحر المتوسط والتتويج باللقب السادس في تاريخ القلعة البيضاء.

حضور جماهيري كبير جدًا منتظر اليوم، علي ملعب برج العرب، لم يسبق تواجد تلك الأعداد بعد مباراة الأهلي، وسيوي سبورت، بنهائي الكونفدرالية الافريقية، عام 2014، علي استاد القاهرة والتي توج فيها الأحمر، بالبطولة الأولي من نوعها في تاريخه.

قلق كبير يُسيطر علي الأجواء قبل المباراة بساعات تجاه المسؤولين وقوات الأمن علي أمل خروج العُرس الافريقي بأمان دون خسائر كخطوة أولي مبدئية ناحية عودة الجماهير والماء للجسد من جديد للمباريات المحلية في حال انتهاء المباراة بآمان، أما أحداث الشغب حتي تؤدي إلي مالايُحمد عُقباه.

سيناريوهان للحضور الجماهيري بمباراة الزمالك

جماهير الزمالك "نعمة"
تمثل جماهير الزمالك، والأعداد الكبيرة المتوقع حضورها اليوم، عامل إيجابي لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني بصفة عامة فعلي الرغم من الهزيمة فلازال لديهم أمل التتويج بثقة كبيرة في الفريق علي صناعة المعجزة وإحراز 4 أهداف نظيفة في مرمي صن داونز بطل جنوب افريقيا، ورفع اللقب السادس، فالفوز اليوم، بحضور الجماهير بعرض رائع يُسلط الإعلام حول العالم الضوء عليه مماينعكس بالإيجاب علي الكرة المصرية وقد يُعيد الأمور لوضعها الطبيعي بين الجماهير والأمن بعد سنوات من الأزمات.



جماهير الزمالك "نقمة"
يصبح الحضور الجماهيري نقمة كبيرة في حال عدم تحمل بعض لاعبي الزمالك، الضغوط النفسية المنتظرة اليوم، وسط هذا الكم من الحاضرين الذي قد يُربك قليلي الخبرة داخل الملعب، بالإضافة إلي أن الهزيمة قد ينتج عنها أزمات جماهيرية من بعض المتعصبين ويُنذر بكارثة بينهم وبين قوات الأمن نظرًا لتوتر العلاقة والمشهد السلبي السائد بينهم منذ فترة.

تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


تابعونا على فيس بوك هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
جماهير الزمالك نعمة أم نقمة ؟

إقرأ الآن

بالفيديو.. حارس يتفوق على 4 لاعبين بمفرده!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج