لا تفوتك
فرجة

فابيو فونيني: أنا مجنون مثل إنتر ميلان .. وبيولي المدرب المناسب

نشر في الخميس 24 تشرين الثاني 2016 14:32

زار نجم التنس فونيني بصحبة الدراج تريك سيجافريدو،نادي إنتر ميلان باليومين الماضيين وكان في استقبالهم النجم الأرجنتيني السابق للنيراتزوري والإداري الحالي خافيير زانيتي في أبيانو جنتيلي


أشاد نجم التنس الإيطالي المعروف ، فابيو فونيني ،بالمدرب الحالي لفريقه المفضل إنتر ميلان " ستيفانو بيولي " وبقدرته على تقديم الأفضل رفقة النيراتزوري بالفترة المقبلة،مؤكدا بأنه مجنون مثل إنتر.


اقرأ ايضاً ... بالفيديو.. كيفن لوف يخطف الأضواء بأرقام قياسية مجنونة بدوري العمالقة

وزار نجم التنس فونيني بصحبة الدراج تريك سيجافريدو،نادي إنتر ميلان باليومين الماضيين وكان في استقبالهم النجم الأرجنتيني السابق للنيراتزوري والإداري الحالي خافيير زانيتي في أبيانو جنتيلي وصافحوا بعضهم البعض قبل أن يلتقطوا معه الصور وسط أجواء أكثر من رائعة داخل النادي الإيطالي الكبير والعريق.

قال فابيو فونيني في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا : " أنا مجنون مثل إنتر ميلان تماماً ،وحقيقة مباراة الديربي بين الإنتر وميلان كانت مثيرة ورائعة للغاية،وهذا الديربي تحديدا دائماً ما يكون خاصا وفي غاية الإثارة حتى النهاية".

أضاف : " فضلت التواجد في المدرجات لمساندة فريقي إنتر ميلان حتى النهاية لكوني رياضي وأثق بقدرة الإنتر على التعديل فيما أستسلم البعض وغادر الميدان قبل أن يسجل النيراتزوري التعادل بالنهاية عن طريق بيريسيتش".



أشار : " لم أكن قادرا على مشاهدة الكثير من المباريات لفريق إنتر ميلان هذا الموسم نظير التزاماتي والبطولات التي أشارك فيها بعالم التنس،وبعد ذلك شاهدت أول مباراة لي قبل أيام قليلة بديربي ميلانو وسط أجواء لطيفة، رغم أنه لم يتغير الكثير بعد ما حدث في النيراتزوري من تغييرات،ولكني متفائل للغاية بمستقبل الفريق لتواجد مدرب من ذوي الخبرة الكبيرة مثل بيولي".

أتم فونيني حديثه،قائلاً : " عليك أن تكون متفائلاً بفريق مثل إنتر ميلان ،فنحن لدينا مدرب خبير ويعرف جيدا ما يريده كـ " ستيفانو بيولي " ويقدم نفسه بشكل جيد إنه المدرب المناسب ،ونتيجة الديربي إيجابية بالنهاية وآمل مواصلة حصد المزيد من النقاط بالجولات القادمة".



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فابيو فونيني: أنا مجنون مثل إنتر ميلان .. وبيولي المدرب المناسب

إقرأ الآن

تعرّف على موعد كلاسيكو البرازيل والأرجنتين والقنوات الناقلة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج