كرة القدم

5 مدربين قد يكون هذا الموسم الأخير مع أنديتهم

نشر في الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 12:54

يواجه لويس إنريكي العديد من المشاكل في هذا الموسم مع برشلونة خاصة مع تدهور أداء الفريق بينما كشفت العديد من التقارير عن اقتراب رحيل سيميوني عن أتلتيكو مدريد.

شهد هذا الموسم تغيرات كبيرة في الكرة العالمية في مختلف البطولات فقد كان هناك اختلاف واضح في هذا الموسم عن سابقه وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المدربين الذين قد يكون هذا الموسم الأخير لهم مع أنديتهم.


اقرأ أيضاً: بين البرسا والريال: حسم الليغا وحرب التحكيم


لويس إنريكي



يعيش برشلونة أحد أسوأ المواسم على الإطلاق فالفريق يعاني من تدهور في النتائج فيحتل البلوغرانا المركز الثالث في ترتيب الليغا وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر وتعرض لويس إنريكي لإنتقادات لاذعة نتيجة الأداء الباهت الذي يقدمه النادي الكاتالوني مؤخراً وكشفت بعض الصحف الإسبانية عن سعي الإدارة الكاتالونية في البحث عن بدلاء جيدين في حال رحيل اللوتشو والذي من الواضح أصبح قريباً أكثر من أي وقت مضى.


دييغو سيميوني



أجمعت الكثير من الصحف الإسبانية بأن هذا الموسم سيكون الأخير للأرجنتيني دييغو سيميوني مع أتليتكو مدريد بعد فترة كبيرة ناجحة قاد فيها الفريق نحو العديد من الإنجازات منها التتويج بلقب الليغا في موسم 2013/2014 وقيادته للروخي بلانكوس لنهائيي دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016 وكان لهذه الأخبار أثر كبير على أداء الفريق الذي أصبح تائهاً فالفريق يحتل المركز الرابع في ترتيب الليغا برصيد 31 نقطة.


أوناي إيمري



لم تكن مسيرة أوناي إيمري ناجحة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم حتى الآن ففريق العاصمة الفرنسية يعيش حالة فنية سيئة فبعد فترة كان فيها الفريق مهيمناً في فرنسا أصبح يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري وبفارق 5 نقاط عن الصدارة وربما قد يغيب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم إذا لم يتحسن أداء الفريق وأشارت بعض الصحف إلى بعض الأسماء التي قد تنجح في أن تكون بديلاً جيداً بعد رحيل الإسباني.


ستيفانو بيولي



تحسن أداء إنتر ميلان كثيراً بعد تولي ستيفانو بيولي الإدارة الفنية للفريق ولكن بالرغم من ذلك فهناك أقاويل بأنه لن يكون المدير الفني للفريق في الموسم القادم خاصة مع الشائعات التي ربطت الأرجنتيني دييغو سيميوني بتولي الإدارة الفنية للنيراتزوري وبالتالي فقد ينهي بيولي مسيرته مع الأفاعي مع إنقضاء هذا الموسم.


باولو سوسا



يبدو وأن مسيرة سوسا مع فيورنتينا قاربت على نهايتها فالفريق لم يكن مقنعاً في هذا الموسم فيحتل الفيولا المركز التاسع في ترتيب الكالتشيو وقد يواجه معاناة كبيرة من أجل اللحاق بأحد المراكز المؤهلة أوروبياً في الموسم القادم إلى جانب تعرض الفريق إلى 5 هزائم في هذا الموسم ولم يحقق الفوز إلا في 7 مباريات فقط.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

5 مدربين قد يكون هذا الموسم الأخير مع أنديتهم

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يتناول "حبة زرقاء" أثناء مباراة برشلونة وأولمبياكوس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج