كوبر يُقدم مبررات "فشل" الفراعنة في كان!!

آخر تحديث الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 21:12
نشر في الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 21:09

مدرب المنتخب يؤكد: المصريين سيسامحوني في حالة الفشل بالجابون


كتبت إيمان جمال  

أيام وتنطلق منافسات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل، وسط امال كبيرة للجماهير المصرية، في تحقيق منتحبها اللقب، بعدما غاب عن المشاركة في منافسات "كان" لثلاث دورات متتالية.

منتخب مصر هو صاحب نسبة أكبر مشاركة في البطولة، وفوزًا باللقب، برصيد 7 ألقاب، فيما حقق الكأس في ثلاث دورات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، وهي اكبر رقم حققه منتخب في القارة السمراء بالفوز بالبطولة بشكل متتالي.

يقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية بجانب منتخبات غانا ومالي وأوغندا.

هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، كان له حوارًا مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، للحديث عن الفراعنة وتطلعاته للمرحلة المقبلة، إلا أن توقعات كوبر اصابت الجماهير بالإحباط، ويرصد "يوروسبورت" أهم ما جاء في حوار المدير الفني للمنتخب الوطني..

كوبر أكد أن الجماهير المصرية ستسامحه في حالة الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك لأن الهدف الأول هو التأهل لكأس العالم.




وقال كوبر في تصريحاته: "لسنا أقل شأنًا من أي منتخب آخر، ولكننا سنرى ماذا سيحدث، وإذا وصلنا للنهائي سيكون شيء جيد ولكني أعتقد أن الجماهير المصرية ستسامحني في حالة الفشل في الجابون".

وتحدث كوبر عن الكرة المصرية ونجوم المنتخب الوطني:" الشعب المصري لديه شغف كبير بكرة القدم، وعلى الرغم من لعب الدوري المصري منذ اربع سنوات بدون جماهير، إلا أنك ترى الحماس الكبير في الشوارع."

وأضاف:" يوجد العديد من المواهب في الكرة المصرية، سواء في البطولة المحلية أو حتى المحترفين، فالمنتخب المصري يمتلك عدة مواهب على رأسهم محمد صلاح والذي يستطيع أن يكون من أفضل اللاعبين في العالم، وايضًا هناك احمد المحمدي ورمضان صبحي ومحمد النني نجوم الدوري الإنجليزي."

تابعونا على تويتر هنا

تابعونا على فيس بوك هنا


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كوبر يُقدم مبررات "فشل" الفراعنة في كان!!

إقرأ الآن

فيديو: ردّة فعل لا تُصدّق في دكة برشلونة لحظة تسجيل ماسكيرانو الهدف!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج