معارك خسرها "البدرى" فى الأهلى !!

نشر في الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 21:34

حسام البدرى فشل فى فرض رأيه على أصحاب الخبرة


شهدت الأيام الماضية، فتور فى العلاقة بين حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، وثنائى لجنة الكرة طه إسماعيل وأنور سلامه، بسبب محاولة تهميشهما، فى العديد من الامور التى تخص فريق الكرة، ورفض الثنائى فكرة التواجد كمجرد أسماء فقط، ونجحا خلال الفترة الأخيره فى فرض رأيهما فى الأزمات والصفقات، رغم إختلاف المدير الفنى معهما فى الرأى. 

يعد الإثيوبى شميلس بيكلى المحترف فى صفوف بتروجت، واحدا من اللاعبين الذين تسببوا فى حالة من الجدل الشديد داخل القلعه الحمراء، فالمدير الفنى طلب التعاقد معه، فيما رفضت لجنة الكرة وأكدت أن اللاعب جيد ولكنه قد لا يتناسب مع طريقة الأهلى ولن يكون الصفقة المنتظرة، وتم إرجاء هذا الملف، لحين إتضاح الصورة فى المفاوضات مع لاعبين اخرين محترفين فى أوروبا.




ويأتى التونسى على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادى الأهلى، فى مقدمة الأسماء التى أثارت جدلا، حيث رحب البدرى ببيعه خلال إنتقالات الشتاء بعد وصول عرض رسمى من الترجى، إلا أن ثنائى لجنة الكرة رفضا وأكد أنه صفقة الحاضر والمستقبل فى الأهلى، وتمسكا بوجوده مع الفريق، إلى جانب رفض الأهلى لفكرة أن يكون النادى ترانزيت لأى لاعب للإنتقال إلى نادى اخر.

كما رفض الأهلى التعاقد مع المهاجم الزيمبابوى خاما بيليات لاعب صن داونز، بسبب المعلومات التى حصل عليها النادى عن اللاعب والتى تؤكد عدم إلتزامه خارج المستطيل الأخضر.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
معارك خسرها "البدرى" فى الأهلى !!

إقرأ الآن

خمسة بدائل متاحة لبرشلونة عوضًا عن كوتينيو!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج