الاتحاد الإنجليزي يتهم مانشستر سيتي بمخالفة قواعد المنشطات

آخر تحديث الخميس 12 كانون الثاني 2017 08:44
نشر في الخميس 12 كانون الثاني 2017 08:27

ما هي القواعد التي كسرها النادي الأزرق السماوي؟

وجَّه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تُهمة مخالفة قواعد مكافحة المنشطات إلى نادي مانشستر سيتي، وذلك عبر بيان رسمي في الموقع الرسمي له على شبكة الانترنت.

وجاءت تلك التُهمة بسبب مخالفة النادي الأزرق السماوي لقاعدة يُطلق عليها اسم "مكان التواجد" والتي تقتضي على أي نادي تزويد الاتحاد بمكان تواجد اللاعب في حال غيابه عن دورة تدريبية تم تحديد موعدها سابقاً.

كما تقتضي تلك القاعدة أيضاً أن يقوم النادي بإعلام الاتحاد بمكان اللاعب في حال تركه الحصة التدريبية قبل انتهائها، وكذلك إعلام الاتحاد بمكان اللاعب في حال غيابه عن التمارين الجماعية من أجل التدرُّّب وحيداً.


فيما يبدو وأن التُهمة تم توجيهها إلى مانشستر سيتي بسبب قيام النادي بمخالفة تلك القاعدة بسبب عدم إعلام الاتحاد الإنكليزي بقرار تغيير موعد دورة تدريبية للفريق.


اقرأ أيضاً: احتمالية تأجيل الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي


وقال الاتحاد الإنكليزي في البيان الذي نُشر على موقعه الرسمي " وُجهت إلى مانشستر سيتي تهمة مخالفة قواعد الاتحاد الإنكليزي المتعلقة بمكافحة المنشطات ".



وجاء أيضاً "يُعتقد بأن النادي فشل في تزويد معلومات دقيقة بخصوص (مكان التواجد)، مخالفاً البند (14 دي). وأمام مانشستر سيتي حتى 19 يناير للرد على التهمة الموجهة إليه ".

يُذكر أن قاعدة "مكان التواجد" تنص أيضاً على أن يقوم أي لاعب استمارة تتضمن اسمه وناديه وعنوانا مع الزمن الذي سيتواجد خلاله في هذا العنوان على الأقل لمدة ساعة من اليوم الذي سيغيب فيه عن تدريبات فريقه، وإلَّا سيتم معاقبته بالإيقاف.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الاتحاد الإنجليزي يتهم مانشستر سيتي بمخالفة قواعد المنشطات

إقرأ الآن

صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة وريال مدريد