رادفانسكا تخترق ستريكوفا وتصعد لنهائي بطولة سيدني

نشر في الخميس 12 كانون الثاني 2017 09:57

نجحت النجمة البولندية رادفانسكا المصنفة الثالثة عالميا في فرض هيمنتها على المباراة أمام نظيرتها التشيكية ستريكوفا من جميع النواحي واستغلت أخطاء منافستها المتعبة بشكل كبير لتحصد الفوز بالنهاية بمجموعتين دون مقابل


أخترقت نجمة التنس البولندية الشهيرة " أنييسكا رادفانسكا " المصنفة الثانية بالبطولة نظيرتها التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين متتاليتين ضمن الدور قبل النهائي ببطولة سيدني الدولية للتنس اليوم الخميس.




ونجحت النجمة البولندية رادفانسكا المصنفة الثالثة عالميا في فرض هيمنتها على المباراة أمام نظيرتها التشيكية ستريكوفا من جميع النواحي واستغلت أخطاء منافستها المتعبة بشكل كبير لتحصد الفوز بالنهاية بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 و6-2 في ساعة واحدة و11 دقيقة من اللعب ،وتتأهل لنهائي البطولة الأسترالية.


اقرأ ايضاً ... موراي يغدق المديح على بطولة كوينز كلوب

عبرت النجمة رادفانسكا عن سعادتها الغامرة بالأداء المميز ضد ستريكوفا والتأهل للمباراة النهائية للبطولة وضمان المنافسة على اللقب الأسترالي،مؤكدة بأنها ستقدم كل ما في وسعها بالمباراة النهائية للفوز بالبطولة ودخول أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي ومعها لقب سيدني.




وستلاقي رادفانسكا في المباراة النهائية لبطولة سيدني الدولية للتنس ، الفائزة من نصف النهائي الآخر الذي يجمع البريطانية جوانا كونتا ( العاشرة عالميا ) والكندية أوجيني بوشار ( 49 عالميا ) الذي سيلعب لاحقا اليوم الخميس.

تأتي البطولة ضمن الاستعدادات القوية والكبيرة لنجمات الكرة الصفراء لبطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي، والتي تنطلق في ملبورن بارك في الأسبوع المقبل.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رادفانسكا تخترق ستريكوفا وتصعد لنهائي بطولة سيدني

إقرأ الآن

مليونير خليجي جاهز لخطف ميسي من برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج