ميسي قد يرحل عن برشلونة وصراع ثنائي إنجليزي على ضمه

آخر تحديث الخميس 12 كانون الثاني 2017 11:42
نشر في الخميس 12 كانون الثاني 2017 11:13

النادي الكاتالوني يعترف بصعوبة تلبية مطالب "البرغوث"، فهل يرحل حقاً عن ملعب كامب نو؟

أعلن نادي برشلونة الإسباني -عبر رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو- عن صعوبة إتمام المفاوضات مع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق من أجل إقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع النادي خلال الفترة المُقبلة.

إدارة النادي الكاتالوني لا تنوي الانصياع لرغبات اللاعب الدولي الأرجنتيني بشأن الحصول على راتب سنوي كبير من أجل الموافقة على تمديد عقده الحالي للبقاء على ملعب كامب نو.

وترى إدارة البلاوغرانا أن المبلغ الذي يطلب ميسي الحصول عليه بجانب حصول زميله في هجوم الفريق نيمار دا سيلفا ولويس سواريز على 400,000 جنيه استرليني أسبوعياً سيجعل إدارة النادي تكسر قواعد الفيفا المالية للعب النظيف.


اقرأ أيضاً: تويتر ينفجر تحيةً للمتألق ميسي


لذلك ينوي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التدخل من أجل استغلال الوضع الراهن في برشلونة من أجل إغراء ميسي بالانتقال إلى ملعب الاتحاد للعمل مع مدربه السابق بيب غوارديولا.

وتقوم إدارة النادي الأزرق السماوي بتجهيز عرض قيمته 100 مليون جنيه استرليني لإقاع إدارة برشلونة ببيع اللاعب قبل موسم واحد من انتهاء عقده، مع إغراء ميسي براتب أسبوعي يُقدَّر بـ800,000 جنيه استرليني.

ولكن طريق السيتيزنز للحصول على خدمات ميسي لن يكون سهلاً، حيث ينوي جاره وعدوه اللدود نادي مانشستر يونايتد التدخل بكل قوة من أجل التغلب عليه في صراع التعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عاماً. فمن سيظفر بالماسة الأرجنتينية حالة رحيله عن برشلونة؟


10 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
aboabdullah9961

aboabdullah9961

13 كانون الثاني 2017 الساعة 10:45

لاافهم لماذا برشلونة يخاف من اللعب النظيف والأندية الإنكليزية أو الصينية لاتخاف ؟ ؟ ممكن توضيح

adel

adel

13 كانون الثاني 2017 الساعة 08:38

هذه شائعات ليس غير

محمد الاحمىرى

محمد الاحمىرى

13 كانون الثاني 2017 الساعة 00:57

خساره كبيره لورحل ليوميسي لن يفوز البرشا بالدوري بعد ذلك إكسبو ميسي بأي طريقه ميسي زعلان من راتب نيمار لذلك برشلونه لم يتحرك بسرعه للتفاوض مع ميسي هل تنسى# ياميسي طرودك الأرجنتين من عالجك غير ميسي

ابو محمد

ابو محمد

12 كانون الثاني 2017 الساعة 21:25

اخي العزيز الكاتلوني رأيك فيه كثير من الصحة والواقعية ..ولكن سعر انيستا مغري لكثير من اندية المال وخاصة الصين ولاتنسى عزيزي العمر احكام وعمره الان قريب على ال ٣٣ سنة والافضل ان يستفيد النادي من سعر البيع اللذي من الطبيعي يكون مبلغا كبيرا وفوق ذلك يتخلص النادي من راتبه اللذي يقارب ال ١٠ مليون يورو بالسنة ..كما أن انيستا بعد سنة او اثنان لايقدم اكثر مما قدمه للنادي واذا انخفض مردوده بشكل كبير سيؤثر على سعر انيستا في السوق ..انا قلت اعتقد أن انيستا بعد ماسكرانو هم المرشحين وهو اعتقاد لا اكثر ولا اقل ..شكرا لك .

إعصار الكتالوني

إعصار الكتالوني

12 كانون الثاني 2017 الساعة 19:52

ابو محمد السلام عليك مشكلة ليست كبيرة لتجديد ميسي وهي بيع راكيتيس وماسكيرانو لا اكثر أنا بيع انييستا فهذا مش معقول والاعب يريد ان يعتزل في الكامب نو تقبل تحياتي

saudirain

saudirain

12 كانون الثاني 2017 الساعة 19:19

الكاتب يدور اي شي (يبربر) فيه وخلاص ما عنده سالفة

ابو محمد

ابو محمد

12 كانون الثاني 2017 الساعة 19:12

إدارة برشلونة لم تقول إن نحدد ولا يريدونه ان ينتقل من الفريق ولكنهم يريدوا ان لايكسروا قواعد الويفا حول موازنة الواردات والمصروفات.. ولان برشلونة مؤسسة وليس نادي مشارى من احد أغنياء العالم فانه مطالب بأن تكون مصاريف لاتتعدى ال ٧٠ ℅ من ميزانية النادي..انا اعتقد سيتم حل الموضوع قبل انتهاء الموسم الحالي من خلال بيع أحد أعمدة الفريق الأساسية اللذين يكلفون النادي رواتب ضخمة واقربهم للبيع والمرشح الاول هو ماسكيرانو ويليه انيستا وبنسبة اقل بوسيكتس اذا واقول اذا بوسيكتس استمر بمستواه الهابط الحالي لنهاية الموسم اما اذا رجع وقدم مايشفع له فسيبقى الا حين اخر ..وبهذه الطريقة سيوفر برشلونة اكثر من نصف راتب ميسي في العقد الجديد له اللذي اتمنى ان يعجلوا به لأن برشلونة الان يسمى FC Messi والكل يعرف هذا أولهم ادارة الغبرا البرشلونية والمدرب ابو الصفنات الى سائق سيارة باص الفريق اضافة الى جميع متابعي الكرة في العالم ..وبدون ميسي يصبح الان وايضا اقول الان وليس غير فترة بل الان الفريق لعبه وإمكانياته عادية جدا واي فريق يستطيع أن يقف بوجه برشلونة بدون ميسي.

barca superfan

barca superfan

12 كانون الثاني 2017 الساعة 18:44

اللاعب قالها بصوت عال اني لا العب مع اي فريق غير البارسا في اوروبا و انه باق قط اذكركم بيريز اراده بمبلغ اكثر من 300 مليون يورو لكن حصل علي ثلاثيه و قبله علي قميص البارسا

إعصار الكتالوني

إعصار الكتالوني

12 كانون الثاني 2017 الساعة 17:29

خبر جرايد لا نشغل بها والمهم ميسي برشلوني حتى الموت

احمد نورالدين

احمد نورالدين

12 كانون الثاني 2017 الساعة 16:34

انتم تحلمون برحيل ميسي .اعتقد ان ذلك لن يحدث أبدا وسترون في كل عام ترى ذات الارهاصات الاعلامية وفي النهاية يجدد ميسي لبرشلونة فالبارسا بيته الذي لن يتخلى عنه وبيته الذي تربى فيه حتى أصبح أفضل لاعب في التاريخ وليس العالم.

مقالات ذات صلة

ميسي قد يرحل عن برشلونة وصراع ثنائي إنجليزي على ضمه

إقرأ الآن

فيديو.. رونالدو بطل أسوأ ركلة حرة مباشرة في التاريخ

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج