الأهلي يرفض "أموال" أجاي

نشر في الخميس 12 كانون الثاني 2017 12:13

الأهلي يرفض الاستغناء عن مهاجمه مقابل 88 مليون جنيه


كتبت إيمان جمال 

رفض مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، رحيل النيجيري جونيور أجاي، صانع ألعاب الفريق بعدما جدد رفضه لفكرة احتراف اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية وبيعه إلى نادي دينامو كييف الأوكراني، مقابل 4 ملايين يورو، ما يوازى 88 مليون جنيه مصري.

أجاى تلقى العرض عن طريق وكيله الذى حاول إقناع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بإطلاق سراح اللاعب لكن الطلب قوبل برفض تام.

وطلب الأهلي من أجاي إغلاق ملف الاحتراف نهائيا وعدم التفكير سوى في كيفية استعادة مستواه الفني مع الفريق الأحمر وحجز مكانا له بالتشكيلة الأساسية سواء في الدوري الممتاز او في البطولة الإفريقية التي ستكون اولى مواجهات الاهلي بها خلال شهر مارس القادم.

قرار الأهلي جاء تعلمًا من الدرس الذي ذاقه بداية الموسم الجاري، بالاستغناء عن مهاجمه جون انطوي، وصانع العابه الشاب رمضان صبحي، الذي انتقل للاحتراف في ستوك سيتي الإنجليزي.

إيفونا رحل إلى تيانجين تيدا الصيني، خلال انتقالات الصيف الماضية، بسبب العرض المالي المغري الذي وصل قيمته لـ 8 ملايين دولار، إلا أن مجلس الأهلي شعر بخطأ قراره خاصة بعد تراجع أداء المهاجمين وبحثه حاليا عن مهاجم قوي يستطيع علاج مشاكل خط الهجوم الذي أصيب بعقم في الكثير من المباريات خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، على الرغم من الأهلي هو ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة، بفارق هدف وحيد عن المقاصة صاحب المركز الأول بـ31 هدف.

الأهلي يخشى من الموافقة على رحيل جونيور اجاي، الذي لم يحرز سوى 5 أهداف مع الأحمر حتى الآن، خشيه عدم إيجاد البديل المناسب، خاصة وأن الفريق مقبل على منافسات قوية خلال الدور الثاني من المسابقة، بالإضافة إلى دوري ابطال إفريقية، الذي يسعى الأهلي بالتتويج به بعد خروجه الموسم الماضي من دور المجموعات.



في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأهلي يرفض "أموال" أجاي

إقرأ الآن

مفاجأة .. الزمالك وصيف الدوري رسميًا فى هذه الحالة!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج