كرة السلة

بالفيديو .. كليبرز يصطاد أورلاندو ماجيك بدوري السلة الأمريكي

نشر في الخميس 12 كانون الثاني 2017 12:38

شهدت المباراة التي حضرها 19060 متفرجاً ، قوة وإثارة كبيرة من قبل الطرفين طوال أحداثها ولكن الغلبة في النهاية كانت لصالح أصحاب الأرض لوس أنجلوس كليبرز بفضل تميز نجومه في اللحظات الحاسمة



واصل فريق لوس أنجلوس كليبرز إنتصاراته القوية وضرب ضيفه أورلاندو ماجيك بنتيجة 105-96 ،في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس على صالة ستابلييس سنتر ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.




شهدت المباراة التي حضرها 19060 متفرجاً ، قوة وإثارة كبيرة من قبل الطرفين طوال أحداثها ولكن الغلبة في النهاية كانت لصالح أصحاب الأرض لوس أنجلوس كليبرز بفضل تميز نجومه في اللحظات الحاسمة.


اقرأ ايضاً .. بالفيديو .. يد فرنسا تستعرض أمام البرازيل بإفتتاحية مونديال 2017 .. وتوجه رسالة قوية للخصوم

وأنهى أورلاندو ماجيك الربع الأول أمام لوس أنجلوس كليبرز لصالحه بواقع 33-28 ،قبل أن يستفيق لوس أنجلوس كليبرز سريعا في الثاني ويحسمه بـ28-18 ،ولكن ماجيك كان قويا وبارعا في الثالث بـ24-17 ،وأستطاع نجوم كليبرز التميز في الربع الأخير ونجحوا في إنهائه بـ32-21 ، ليفوز فريق لوس أنجلوس كليبرز بنهاية المطاف على أورلاندو ماجيك بفارق تسعة نقاط.




برز في فريق لوس أنجلوس كليبرز ، النجم جي جي ريديك بتسجيله 22 نقطة وثلاث ثلاثيات وستة متابعات على السلة ،في المقابل تألق رفقة الضيف أورلاندو ماجيك اللاعب أرون جوردان بتسجيله 28 نقطة وأربعة ثلاثيات وثلاث متابعات.

ليحقق فريق لوس أنجلوس كليبرز فوزه الخامس على التوالي وهو الـ27 له حتى الآن في دوري العمالقة مقابل 14 خسارة ،فيما تلقى فريق أورلاندو ماجيك الخسارة الرابعة تواليا والـ24 في المجمل مقابل 16 فوزا.


ملخص مباراة لوس أنجلوس كليبرز وأورلاندو ماجيك


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بالفيديو .. كليبرز يصطاد أورلاندو ماجيك بدوري السلة الأمريكي

إقرأ الآن

ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج