غولف

آلام الضلوع تضرب طموح ماكلروي وعشق إريكا يمنحه السعادة

نشر في الثلاثاء 24 كانون الثاني 2017 10:33

شعر ماكلروي ببعض الآلام خلال مشاركته في بطولة جنوب أفريقيا ولكنه استكمل فعاليات البطولة مستعينا ببعض المسكنات قبل سفره إلى دبي 

فيما أرجأت الإصابة طموحات لاعب الجولف الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي في استعادة صدارة التصنيف العالمي للمحترفين ، يبدو أن اقتراب موعد الزواج أصبح هو الأكثر استحواذا على تفكير اللاعب خاصة مع ابتعاده مجددا عن الملاعب.

ورغم فوز اللاعب بالمركز الثاني في بطولة "بي.إم.دبليو" التي اختتمت أمس الأول في جنوب أفريقيا ضمن فعاليات الجولة الأوروبية ، حيث حل ثانيا خلف جرايم ستورم ، جاءت الإصابة لتحبط محاولة اللاعب لاستعادة صدارة التصنيف العالمي من جيسون داي.

وبعد النتيجة الرائعة التي حققها ماكلروي في جنوب أفريقيا ، كان الفوز بلقب بطولة أبو ظبي "إتش إس بي سي" التي تنطلق فعالياتها بعد غد الخميس كفيلا بإعادة ماكلروي /27 عاما/ إلى صدارة التصنيف العالمي لمحترفي الجولف حيث يحتل ماكلروي حاليا المركز الثاني في التصنيف خلف جيسون داي.


ولكن منظمي بطولة أبو ظبي أعلنوا اليوم الثلاثاء أن ماكلروي لن يشارك في نسخة العام الجاري من البطولة بداعي الإصابة.

وشعر ماكلروي ببعض الآلام خلال مشاركته في بطولة جنوب أفريقيا ولكنه استكمل فعاليات البطولة مستعينا ببعض المسكنات قبل سفره إلى دبي حيث أجرى أشعة وفحوصات طبية أكدت إصابته في الضلوع بعدما كان يعتقد أن الإصابة في الظهر.

وأثبتت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب الأيرلندي الشمالي للراحة مما دفعه إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة ليتأجل طموحه في استعادة الصدارة بالتصنيف العالمي.

وقال ماكلروي : "عدم المشاركة في هذه البطولة أمر محبط للغاية، ولكن في هذه المواقف يجب على المرء أن يستمع للخبراء ولطاقم العمل".


وكانت الإصابة التي تعرض لها ماكلروي في كاحل القدم خلال صيف 2015 حرمت اللاعب من الدفاع عن لقبه في البطولة المفتوحة في سان أندروز كما تراجع اللاعب عن صدارة التصنيف العالمي لمحترفي الجولف.

ورغم الصدمة القوية التي تلقاها اللاعب بتعرضه لهذه الإصابة ، لم يخف ماكلروي سعادته باقتراب موعد زفافه على الحسناء إريكا ستول والتي ارتبط بها عاطفيا عقب فسخ خطبته مع لاعبة التنس الدنماركية الشهيرة كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا.

وقبل ثلاثة شهور فقط على حفل زفافه المرتقب على إريكا ، كشف ماكلروي عن السعادة التي يشعر بها مع خطيبته الحالية والمشكلة التي كانت تؤرقه مع فوزنياكي.

وأكد ماكلروي ، في مقابلة نشرتها صحيفة "إندبندنت" الأيرلندية ، أنه اتخذ القرار الصحيح عندما فسخ خطبته لفوزنياكي مشيرا إلى أن استمرار ارتباطهما كان من شأنه الابتعاد بكليهما عن الحياة الطبيعية.

وكشف ماكلروي عن السبب الرئيسي وراء فسخ الخطبة في أيار/مايو 2014 بعد ارتباط عاطفي دام ثلاث سنوات علما بأن فسخ الخطبة جاء بعد توزيع دعوات حفل الزفاف.

وأكد ماكلروي أنه كان يعتقد خلال علاقته بفوزنياكي أن ارتباطه بشخص على نفس القدر من الشهرة والأضواء سيكون لصالحهما ولكن الحقيقة لم تكن هكذا.

وأوضح : "لم يكن الأمر هكذا لأنك لا تستطيع التسلل خارج هذه الحياة ، ولا يمكن أن تنأى بنفسك عن الأضواء وتعود إلى العالم الواقعي. ولهذا أشعر بأنني على ما يرام الآن" في إشارة إلى أن الأضواء التي كانت تحيطه وفوزنياكي في ذلك الوقت كانت تحرمهما من الحياة الطبيعية التي يتمناها فيما يستطيع أن يستمتع بها الآن مع إريكا.

وكان ماكلروي أعلن خطبته على فوزنياكي في كانون أول/ديسمبر 2013 بعد أكثر من عامين على بداية تعارفهما لكنه اتصل بها هاتفيا في أيار/مايو 2014 وأبلغها بفسخ الخطبة.

تجدر الإشارة إلى أن ماكلروي وإريكا سيتزوجان في نيسان/أبريل المقبل بعد مشاركته في بطولة الأساتذة.

وكان ماكلروي تعرف على إريكا خلال مشاركته في إحدى البطولات في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث كانت تعمل موظفة برابة محترفي الجولف. وأثارت إريكا إعجاب ماكلروي الذي ارتبط معها في البداية بعلاقة صداقة قبل أن يشعر بميله العاطفي نحوها حيث أعلن خطبته عليها. 

وأكد ماكلروي أن كونها تعمل في مجال الجولف يبدو أمرا جيدا لأنها تعي جيدا متطلبات حياته وهو ما سيمنح علاقتهما قوة هائلة إلى جوار الحب الجارف بينهما.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
آلام الضلوع تضرب طموح ماكلروي وعشق إريكا يمنحه السعادة

إقرأ الآن

عيوب قاتلة في المدير الفني الجديد للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج